مصر.. دونغا يقترب من الدوري الإيطالي

مصر.. دونغا يقترب من الدوري الإيطالي

المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز

أكد محمود عبد العاطي ”دونغا“ لاعب وسط فريق المقاصة المصري، أنه يمتلك عرضا من إحدى شركات التسويق الإيطالية التي ترغب في التعاقد معه، للانتقال لأحد أندية الدوري الممتاز الإيطالي.

وكشف دونغا عن وجود عروض رسمية من جانب الأهلي والزمالك ، ولكن إدارة المقاصة أجلت الرد على العروض، حتى نهاية الموسم ، بسبب ارتباطات الفريق المحلية والأفريقية.

وعن الفريق الذي يفضل الانتقال له.. الأهلي أم الزمالك؟، قال دونغا ”سأدرس جميع العروض من كافة النواحي، وسأختار المكان المناسب لي من الناحية الفنية، حتى اشارك في المباريات باستمرار، ولا اجلس على دكة البدلاء“.

دونغا صاحب الـ23عاما خاض تجربة احتراف سابقة في الدوري البلغاري، قبل أن يعود بعدها للعب مع فريق المستقبل ويسهم في وصوله لدوري الدرجة الثانية، ثم انتقل بعد ذلك إلى مصر المقاصة.

ويتردد في الساعات الماضية، عن حصول الأهلي على توقيع اللاعب، وأيضا عن رغبة مجلس إدارة الزمالك في الحصول على توقيعه، بعد ظهوره بشكل مميز مع ممثل الفيوم بالدوري الممتاز.

ويجيد دونغا أداء المهام الدفاعية في وسط الملعب بشكل مميز، في وقت يبحث خلاله الأهلي عن بديل لحسام عاشور، والزمالك عن بديل لطارق حامد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com