مصر.. أنطوي صداع في رأس الأهلي.. والإدارة تخطط لبيعه

مصر.. أنطوي صداع في رأس الأهلي.. والإدارة تخطط لبيعه

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

طالبت بعض الأصوات داخل مجلس إدارة الأهلي، الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق، بضرورة مشاركة الغاني جون أنطوي خلال الفترة المقبلة.

وترغب إدارة الأهلي في تسويق اللاعب بالخليج خلال المرحلة المقبلة، خاصة بعد تراجع مستواه وعدم حصوله على الفرصة مع أكثر من مدير فني، مما أدى إلى انخفاض قيمته المادية نتيجته ابتعاده عن المشاركة في المباريات المحلية والأفريقية مع القلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد تعاقد مع المهاجم الغاني في بداية هذا الموسم مقابل مليون دولار من صفوف فريق الشباب السعودي، رغم عدم تحقيق أنطوي نجاحات مع الفريق السعودي، مثل التي حققها مع الإسماعيلي فريقه السابق الذي تألق خلاله.

وعُقدت جلسة بين المهندس محمود طاهر رئيس الأهلي، وعصام سراج مدير التعاقدات، كشف له الأخير عن انخفاض القيمة المالية للغاني جون أنطوي إلى نصف مليون دولار.

ويأمل مجلس إدارة الأهلي، ظهور أنطوي بشكل جيد في المباريات المقبلة ببطولة الدوري، على أمل إيجاد عرض يعوض القيمة المالية الكبيرة التي دفعها الأهلي للحصول على خدماته.

وتأتي رغبة إدارة الأهلي في مشاركة أنطوي من أجل تسويقه، مع استقرار الهولندي مارتن يول على الاستغناء عن اللاعب بسبب عدم جديته في التدريبات وإثبات ذاته للجهاز الفني.

يذكر أن الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي رئيس قطاع الكرة، كان قد تدخل خلال انتقالات شهر يناير، وتصدى لرغبة بيزيرو مدرب الأهلي السابق، في رحيل جون أنطوي، وذلك بسبب القيمة الكبيرة للصفقة والتي دفعها الأهلي في بداية الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com