الزمالك ينهي صفقة لاعب ريال بيتيس.. ومرتضى يصدر قرارات جديدة

الزمالك ينهي صفقة لاعب ريال بيتيس.. ومرتضى يصدر قرارات جديدة

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

نجح نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور، في التعاقد مع صفقة مميزة، لتدعيم خط دفاع الفريق الكروي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مطلع الموسم المقبل.

وحصل الزمالك على توقيع عمرو طارق، لاعب ريال بتيس الإسباني، بعد مفاوضات لم تستغرق وقتًا طويلًا، بسبب رغبه اللاعب في العودة لمصر.

ومن المقرر أن يعقد شريف إسلام، مدير التعاقدات بالزمالك، جلسة مع مسؤولي ريال بيتيس الإسباني، خلال الساعات المقبلة، لضم اللاعب، والذي يجيد أيضًا في مركز الظهير الأيسر، بعدما أصبح اللاعب خارج حسابات النادي بصورة كبيرة.

وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك، عن إتمام صفقة طارق بالمجان، حيث يتحمل اللاعب القيمة المالية التي سيدفعها النادي الأبيض لريال بيتيس، من أجل الحصول على خدماته.

وكان اللاعب قضى فترة إعارة في صفوف كولمبوس الأمريكي قبل أن يتم التراجع عن الصفقة بعد 3 أشهر للاعب في صفوف الفريق الأمريكي وشارك خلالها فى دقيقتين فقط، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

وفي ذات السياق، حصل مسؤولو الزمالك، على توقيع أحمد سعيد، مدافع النصر والمنتخب الأوليمبي، في صفقة انتقال حر لمدة 5 مواسم.

جاء ذلك، في ظل سعي الزمالك، إلى التعاقد مع أكثر من لاعب مميز، لتدعيم صفوف الفريق، حتى لا يعاني الأبيض من أي ،أزمة في أي مركز، خلال المرحلة المقبلة، خاصة في الخط الخلفي بعد رحيل عمر جابر، وتقدم سن حمادة طلبة.

وكان مرتضى منصور، أكد في وقت سابق، توصل ناديه لاتفاق مع إدارة اتحاد الشرطة، لضم اللاعب صلاح ريكو، إضافة إلى اقتراب الأبيض أيضًا من التعاقد مع عمرو طارق.

كما دخل نادي الزمالك، في مفاوضات جادة مع إنبي، للتعاقد مع محمد ناصف، ظهير أيسر الفريق الكروي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأرسل مجلس الإدارة خطابًا رسميًا لإنبي يطلب فيه التعاقد مع لاعب للفريق البترولي.

وشهدت الساعات الماضية، مفاوضات مكثفة من قبل مسؤولي الزمالك، مع اللاعب، الذي أبدى ترحيبًا بارتداء القميص الأبيض.

ويسعى الزمالك لتدعيم صفوفه باللاعب، الذي لفت إليه الأنظار خلال الفترة الأخيرة، وفي ظل احتياج الفريق له.

وينتظر الأبيض الرد الرسمي من النادي البترولي، حول الطلبات المالية تمهيدًا للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يُذكر أن الأهلي يهتم أيضا بالحصول على خدمات اللاعب، في ظل سعيه لتدعيم مركز الظهير الأيسر.

وعلى صعيد الإدارة، اتخذ مرتضى منصور، قرارًا جديدًا للحفاظ على استقرار الفريق الكروي، خاصة بعد سلسلة الانتصارات التي تحققت مؤخرًا، بعد رحيل الأسكتلندي ماكليش.

وأخطر مرتضى، الجهاز الفني للفريق، بقيادة محمد حلمي، بإلغاء عقوبة الإيقاف نهائيًا، خلال الفترة المقبلة.

وشهدت الفترة الماضية، تعرض أكثر من لاعب بالزمالك، لعقوبة الإيقاف، كان آخرهم محمود كهربا، الذي غاب عن مباراة الزمالك وبتروجت الأخيرة، بناءً على عقوبة الإيقاف.

وتحدث منصور مع الجهاز الفني للزمالك، خلال الساعات الماضية، بشأن إلغاء عقوبة الإيقاف بشكل نهائي داخل صفوف الفريق، وأن اللاعب الذي يتجاوز، تكون عقوبته مقتصرة على الغرامة المادية فقط، لأن إيقاف اللاعبين يؤثر بالسلب على الفريق وليس اللاعب.

كما قرر مرتضى، عدم تدخله نهائيًا فى مسألة مشاركة أي لاعب من عدمه، لأن هذا القرار يخص الجهاز الفني فقط، دون أي شخص آخر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com