الأهلي المصري يستقر على أول الراحلين

الأهلي المصري يستقر على أول الراحلين

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

طلب المدير الفني للنادي الأهلي المصري، الهولندي مارتن يول من عبدالعزيز عبدالشافي ”زيزو“ مدير قطاع الكرة تدعيم مركز قلب الدفاع خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويمتلك المارد الأحمر فى هذا المركز كلاً من سعد الدين سمير ومحمد نجيب وأحمد حجازي ورامي ربيعة.

ويريد مسؤولو النادي الأهلي التعاقد مع لاعب جديد فى خط الدفاع حتي لا يتم إجهاد كلاً من ربيعة وحجازي اللذان يشاركان بشكل أساسي مع المارد الأحمر.

وأبدي يول عدم قناعته بمحمد نجيب، نظراً لإصاباته المتعددة، وتقدمه فى السن وعدم قدرته على العطاء داخل المستطيل الأخضر، وطلب من الإدارة الاستغناء عنه.

وعلم ”إرم نيوز“ أن زيزو عقد جلسة سرية مع اللاعب طلب منه بالبحث عن عرض آخر، نظراً لأنه بنسبة كبيرة سيكون خارج جدران القلعة الحمراء.

ويدرس اللاعب العديد من العروض التي تلقاها خلال الفترة القليلة الماضية بعد الخروج من حسابات الهولندي.

وشارك اللاعب لمدة ربع ساعة فى لقاء أسوان، لإراحة أحمد حجازي بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية، فى ظل عدم وجود سعد سمير على مقاعد البدلاء، وهو ما أتاح له فرصة الظهور بعد فترة كبيرة من الغياب.

وعلى صعيد آخر تحدث زيزو عن مستقبل عبدالله السعيد وحسام عاشور مع المارد الأحمر بعد انتهاء عقدهما.

وأشار زيزو إلى أنه قرر تأجيل جلسته مع الثنائي لما بعد مباراة الإنتاج الحربي، فى بطولة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها يوم 17 من الشهر الجاري.

وأضاف زيزو أنه سيتم مناقشة الأمر وحسمه خلال ودية روما فى الإمارات، مؤكداً على أنه يتبقي تفاصيل صغيرة فى عقود الثنائي وأن مسألة التجديد باتت مسألة وقت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com