آخر تطورات مفاوضات محمد عبد الشافي مع الأهلي المصري

آخر تطورات مفاوضات محمد عبد الشافي مع الأهلي المصري

المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز

يواصل النادي الأهلي المصري، بحثه عن ظهير أيسر لتدعيم صفوف الفريق خلال انتقالات الصيف المقبل، وقبل خوض دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويعتبر مركز الظهير الأيسر من ضمن الأماكن التي يعاني الأهلي منها من وجود بعض الثغرات، تسببت في العديد من الأهداف التي سكنت شباك الفريق بالمباريات الآخيرة، أبرزها هدف يانج أفريكانز، وهدف وادي دجلة في بطولة الدوري.

وهناك رغبة داخل مجلس إدارة الأهلي، بالتعاقد مع ظهير أيسر جديد بالفترة المقبلة في ظل الأخطاء المكلفة بهذا المركز، نتيجة عدم ثبات المستوى الذي يقدمه صبري رحيل وحسين السيد.

ودخل الأهلي في مفاوضات رسمية مع محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق أهلي جدة السعودي، لكن طلبت إدارة الآخير تأجيل المفاوضات لنهاية الموسم، والانتهاء من خوض نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والمباراة المرتقبة أمام النصر.

وتلقت إدارة الأهلي، صدمة من عبد الشافي ، حيث أكد الآخير لعضو مجلس إدارة الأهلي، انتمائه الشديد لنادي الزمالك، وطلب عبد الشافي، من مسؤولي الأهلي التوقف عن المفاوضات، لرغبته في الحفاظ على العلاقة القوية والجيدة التي تربطه بجمهور الزمالك.

تلميحات نجم الزمالك السابق، دفعت إدارة الأهلي للانسحاب من التفاوض معه، واحترام ارتباط اللاعب بجمهور الزمالك، وخوفاً من تعرضه لهجوم من جماهير فريقه السابق.

وعلم ”إرم نيوز“ أن إدارة الأهلي وعدت مارتن يول بالتعاقد مع ظهير أيسر جديد سوبر والمفاضلة بين أكثر من لاعب مميز في هذا المركز بالفترة المقبلة، قبل خوض دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com