مصر.. تفاصيل أكبر صفقة تبادلية في تاريخ الأهلي والإسماعيلي

مصر.. تفاصيل أكبر صفقة تبادلية في تاريخ الأهلي والإسماعيلي

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

في تطور جديد للأحداث بدأ مسؤولو النادي الأهلي المصري التخطيط لإبرام أكبر صفقة تبادلية في تاريخ النادي مع منافسه الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووضع مسؤولو الأهلي نصب أعينهم التعاقد مع 3 لاعبين في صفوف الإسماعيلي لتدعيم صفوف الفريق الأحمر بخدماتهم وهم مروان محسن ومحمد فتحي وحارس المرمى محمد عواد.

وعرض مسؤولو الأهلي على إدارة الإسماعيلي بشكل ودي إبرام صفقة تبادلية من أجل حسم الصفقات الثلاث من لاعبي الدراويش.

وأبدى مسؤولو القلعة الحمراء ترحيبهم برحيل باسم علي والحارس مسعد عوض والغاني جون أنطوي، بشكل نهائي للدراويش مع إعارة ناصر ماهر، لاعب وسط فريق الشباب لمدة موسم.

ويقود المفاوضات، أحد الوكلاء، بالتنسيق مع إدارة الأهلي، من أجل حسم الصفقة التبادلية، في ظل سعي الفريق الأحمر، لضم اللاعبين الثلاثة في أسرع وقت لقيدهم أفريقيًا.

وتسود حالة من الغضب الشديد، داخل النادي الأهلي، من الغاني جون أنطوي، مهاجم الفريق الكروي، بعد تصريحاته بشأن رحيله من الأحمر، وترحيبه بالانتقال لمنافسه اللدود، الزمالك.

وحذر مسؤولو الأهلي، الغاني جون أنطوي، من تصريحات وكيله، بشأن رغبة اللاعب في الرحيل، بسبب استبعاده المستمر من الحسابات الفنية.

وعنف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أنطوي وطلب منه إبلاغ وكيل أعماله بالكف عن تصريحاته، بشأن رغبته في الرحيل وترحيبه باللعب للزمالك، خاصة أن هذه الأمور من شأنها ضرب علاقته بالجهاز الفني والجماهير.

يذكر أن مدير الكرة بالأهلي طالب الغاني أنطوي بالاجتهاد في التدريبات اليومية واحترام رؤية الجهاز الفني الذي لم يحدد بشكل نهائي قائمة الراحلين عن الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com