مرتضى منصور يغلق باب رحيل ”شيكابالا وإبراهيم“ عن الزمالك

مرتضى منصور يغلق باب رحيل ”شيكابالا وإبراهيم“ عن الزمالك

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

حسم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، قضية رحيل الثنائي محمود عبدالرازق ”شيكابالا“ ومحمد إبراهيم، عن صفوف القلعة البيضاء، في بداية الموسم المقبل.

ونفى مرتضى رغبته في رحيل شيكابالا وإبراهيم من صفوف الفريق، ووجه رسالة للثنائي، مؤكدًا عدم طلبه رحيلهما عن القلعة البيضاء.

وقال رئيس الزمالك لشيكابالا وإبراهيم، إن مشاركتهما في مباراة طلائع الجيش بالدوري، مع أول ظهور للجهاز الفني الجديد، دليل على عدم صحة ما تردد عن رغبته في رحيلهما.

وأضاف مرتضى، أنه لا يرفض وجود أي لاعب في التشكيل، مثلما يؤكد البعض، مطالبًا اللاعبين بعدم الالتفات لهذه الأقاويل، والتركيز داخل الملعب فقط.

من ناحية أخرى، كشف نادي الزمالك، حقيقة التصريحات التي نسبت للأسكتلندي ماكليش، المدير الفني السابق للفريق الكروي، والتي هاجم فيها أعضاء الجهاز الفني المعاون له، وخاصة إسماعيل يوسف، المشرف على قطاع الكرة.

ونفى إسماعيل يوسف، المتحدث الرسمي باسم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، التصريحات الصحفية التي نسبت للمدير الفني السابق، ماكليش.

وقال يوسف، اليوم الأربعاء: ”ماكليش لم يدل بأي تصريحات، لأن إدارة النادي، اتفقت أيضًا معه على عدم إجراء أي أحاديث صحفية، حتى عودته إلى بلاده، ووافق الأسكتلندي كتابيًا“.

وأضَاف: ”سألت ماكليش عن هذه التصريحات، وقال إنها كاذبة، وليست على لسانه، ولا تمت له بصلة من قريب أو من بعيد، وأنه لم يتحدث مع أي صحفي في أي موقع إلكتروني أو صحيفة منذ فترة طويلة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com