يول يظهر العين الحمراء في الأهلي المصري

يول يظهر العين الحمراء في الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

انقلب الهولندي مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، على بعض لاعبي الفريق الكروي، بسبب غضبهم من عدم المشاركة في المباريات، خلال الفترة الأخيرة، وعقد معهم جلسة خاصة.

يول حذر جميع اللاعبين من اتباع سياسة ”قلب الوش“، والتعبير عن الغضب من خلال ملامح الوجه، حال الاستبعاد من المباريات، خلال الفترة المقبلة.

وأوضح الخواجة لرديف الأهلي، أن الغضب والعصبية في التعامل مع زملائهم الأساسيين لن يمنحهم فرصة المشاركة في المباريات، مطالبًا بعض اللاعبين الذين اعتادوا على إظهار غضبهم نتيجة تجميدهم بالصبر، لحين الحصول على فرصتهم في ظل توالي المباريات.

وأكدت مصادر داخل الجهاز الفني للأهلي، أن أحد اللاعبين ظهر بوجه عابس لعدة أيام في التدريبات، وكانت النتيجة استبعاده من قائمة إحدى المباريات، رغم عدم وجود بديل في مركزه بالفريق، وذلك كنوع من العقاب، من جانب المدرب الهولندي.

إلى ذلك، أعلن الهولندي موقفه النهائي من استمرار أو رحيل عماد متعب مهاجم الفريق، في نهاية الموسم الحالي.

وأبلغ يول إدارة الأهلي بقراره النهائي، برحيل عماد متعب رسميًا في نهاية الموسم الحالي، بسبب عدم الحاجة لجهوده الفنية.

وأكد المدرب الهولندي، لإدارة الأهلي أن متعب لا يتمتع بالقدرات البدنية والفنية، التي تؤهله للاستمرار داخل القلعة الحمراء فى المرحلة المقبلة، فضلاً عن أنه يثير أزمات متتالية، لرغبته في المشاركة بالمباريات، وهو ما يجعل يول لا يقبل وجوده بعد نهاية الموسم.

كما أبلغ يول إدارة الأهلي، بالاستغناء عن محمد نجيب، مدافع الفريق، بسبب ضعف مستواه الفني، وضرورة التعاقد مع مدافع في بداية الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com