مصر.. الأهلي يحصل على توقيع نجم إنبي

مصر.. الأهلي يحصل على توقيع نجم إنبي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

دخل النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، في مفاوضات مكثفة مع مسؤولي إنبي، من أجل التعاقد مع لاعب وسط الفريق البترولي، أكرم توفيق، في بداية الموسم المقبل.

ويرغب الأهلي في الحصول على موافقة إنبي الرسمية، لضم أكرم توفيق، بعدما حصل على توقيع الأخير لمدة 5 مواسم.

النادي الأحمر رصد 3 ملايين جنيه، لضم أكرم توفيق، فيما حدد إنبي سعر اللاعب 6 ملايين جنيه، من أجل الموافقة على رحيله لأي نادٍ يرغب في التعاقد معه.

ومن جانبه، وافق توفيق على الانتقال للأهلي، ووقع على عقود مبدئية، ورفض عرض الزمالك، الذي تحرك فور علمه بمحاولات الأحمر لضم اللاعب، لكن الأخير حسم الموقف.

من جهة أخرى وجه الهولندي مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي ، صدمه لرمضان صبحي، لاعب وسط الفريق الكروي ومنتخب مصر الأول ، بسبب ملف احترافه.

وعقد يول جلسة مع رمضان صبحي، وطلب منه إغلاق ملف الاحتراف نهائيًا، في بداية الموسم المقبل، بسبب الحاجة الفنية لجهوده وصعوبة الاستغناء عنه.

وطلب المدرب الهولندي من رمضان التركيز مع الفريق، من أجل الفوز ببطولة أفريقيا، والتأهل لكأس العالم للأندية، ما يتيح له فرصة احتراف في نادٍ مميز بأوروبا.

ومنح ”يول“ رمضان صبحي، بعض التعليمات الفنية، لتطوير مستواه في الفترة المقبلة، ليكون مؤهلًا للاحتراف في الوقت المناسب له وللنادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة