مصر.. مارتن يول غاضب من إدارة الأهلي ويطلب هذه الصفقات

مصر.. مارتن يول غاضب من إدارة الأهلي ويطلب هذه الصفقات

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

شدد مارتن يول، المدير الفني للأهلي المصري، على غضبه من إدارة النادي، بسبب ملف الصفقات التي ستنضم لصفوف القلعة الحمراء، بداية الموسم المقبل.

وطلب يول من إدارة الأهلي، سرعة التعاقد مع ظهير أيسر، ولاعب وسط مدافع، بسب نقص هذين المركزين في الفريق.

ويرى المدرب الهولندي، أن إدارة الأهلي، فشلت حتى الآن في التعاقد مع ظهير أيسر ولاعب وسط مدافع، وأن كل اللاعبين المعروضين عليه دون المستوى الفني المطلوب.

وطلب يول من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، توفيرعدة سيديهات لعلي معلول، لاعب الصفاقسي التونسي، تمهيدًا للتعاقد معه، خاصة أن الدوري المصري لا يوجد به ظهير أيسر صاحب مستوى جيد.

كما طالب بسرعة التعاقد مع لاعب أفريقي في وسط الملعب، يكون بديلًا لحسام عاشور، الذي تقدم في السن، وبات كثير الإصابات.

من ناحية أخرى، استقر مسؤولو الأهلي، على إعارة أحمد حمدي صانع ألعاب الفريق الصاعد، إلى صفوف الاتحاد السكندري في الموسم الجديد.

وأجرى وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالاتحاد، اتصالاً بعبد العزيز عبدالشافي ”زيزو“، مدير قطاع الكرة بالأهلي، عرض خلاله الأمر، وتم استطلاع رأي الهولندي مارتن يول، المدير الفني للأحمر، وأبدى موافقته.

وكان البرتغالي جوزيه بيزيرو، المدير الفني الأسبق للأهلي، قد قام بتصعيد حمدي من قطاع الناشئين، ودفع به في الفريق الأول، ولكن بعد رحيل بيزيرو لقيادة بورتو البرتغالي، عاد حمدي لدكة البدلاء وفريق الشباب.

ويعلم وليد صلاح، إمكانيات أحمد حمدي جيداً، حيث سبق له الإشراف على فريق الشباب بالأهلي، الذي كان يلعب له حمدي.

ومن جانب آخر، أصبح الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم الأحمر، مهدداً بالغياب عن لقاء سموحة، الثلاثاء المقبل، بعد شكواه من إصابة قوية في مران الأحد، ليغادر التدريب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com