يول يحسم مصير انتقال لاعب هولندي للأهلي المصري
يول يحسم مصير انتقال لاعب هولندي للأهلي المصرييول يحسم مصير انتقال لاعب هولندي للأهلي المصري

يول يحسم مصير انتقال لاعب هولندي للأهلي المصري

اقترب النادي الأهلي المصري  برئاسة محمود طاهر، من التعاقد مع لاعب هولندي الجنسية مغربي الأصل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورشح أحد وكلاء اللاعبين، الهولندي فهد أكتاو، للجهاز الفني للفريق الأحمر، بقيادة مارتن يول، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد أن أبدى رغبته في ضم لاعب مميز للجهة اليسرى.

ويبلغ أكتاو 24 عامًا ويجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، ولعب في الدوري الهولندي، لأندية رودردخت، هيركليس وهيرنفين، بالإضافة لنادي ألمر سيتي، أحد أندية الدرجة الثانية.

ويبحث الأهلي عن دعم صفوفه بظهير أيسر صاحب مهارات وقدرات فنية مميزة، ويجيد الدفاع والهجوم، في ظل عدم قناعة المدرب الهولندي بالثنائي صبري رحيل، وحسين السيد.

إلى ذلك، نجح عبد العزيز عبد الشافي "زيزو"، رئيس قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي المصري، في إقناع اللاعب عماد متعب مهاجم الفريق بالاعتزال نهاية الموسم الحالي، أو في شهر ديسمبر المقبل، على أقصى تقدير.

وعقد زيزو جلسات مع عماد متعب لإقناعه بالاعتزال في المرحلة الحالية، في ظل تراجع مستواه البدني وصعوبة حصوله على الفرصة بشكل أساسي أو حتى بديل مع الفريق الأحمر، لشدة المنافسة بين الثلاثي الجابوني إيفونا وعمرو جمال والغاني جون أنطوي، بجانب رغبة الهولندي مارتن يول، المدير الفني  بضم مهاجم جديد.

وعرض زيزو على متعب الاعتزال حال فوز الفريق بالدوري، أو تأجيل الخطوة حال تأهل الفريق إلى دور المجموعتين ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وإنهاء مسيرته الكروية حال التأهل لبطولة كأس العالم للأندية.

وعرض مسؤولو الأهلي على متعب العمل في إدارة التعاقدات الخاصة بقطاع الكرة مع عصام سراج المدير المالي ومسؤول التعاقدات في المرحلة القادمة، وهو ما تحمس له اللاعب بقوة.

على صعيد آخر، وافق النادي الأهلي بشكل رسمي على العرض المقدم من شركة "تيلي سيرف" لإقامة مباراة ودية للفريق ضد روما الإيطالي يوم 20 مايو المقبل، على ملعب "هزاع بن زايد" بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتأتي المباراة ضمن احتفالات النادي الأهلي بمرور 109 أعوام على تأسيس القلعة الحمراء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com