رياضة

الأهلي المصري يكشف حقيقة مفاوضاته مع أحمد المحمدي
تاريخ النشر: 18 أبريل 2016 10:03 GMT
تاريخ التحديث: 18 أبريل 2016 12:00 GMT

الأهلي المصري يكشف حقيقة مفاوضاته مع أحمد المحمدي

سيد عبدالحفيظ، قال إن مارتن يول، المدير الفني للفريق، لم يحدد متطلباته للموسم الجديد، حتى الآن.

+A -A
المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، حقيقة الأنباء التي ترددت عن وجود مفاوضات مع أحمد المحمدي، لاعب هال سيتي الإنجليزي، للتعاقد معه في بداية الموسم المقبل.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إنه يحترم المحمدي، ولكن كل الأنباء التي ترددت عن وجود مفاوضات معه، غير صحيحة.

وأضاف عبدالحفيظ: ”هذا الأمر لم يتم مناقشته لا من قريب أو بعيد، خاصة وأن الهولندي مارتن يول، المدير الفني، لم يحسم متطلباته للموسم الجديد، نظرًا لانشغاله بالتحضير للمباريات المهمة التي تنتظر الفريق، وأولها لقاء، الأربعاء المقبل، أمام يانج أفريكانز، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا“.

يذكر أن أنباء قوية ترددت عن موافقة أحمد المحمدي، على الانتقال إلى الأهلي، في الفترة المقبلة، وذلك بسبب رغبته في العودة إلى صفوف المنتخب الوطني.

بينما فتح مسؤولو القلعة الحمراء، خط مفاوضات مع الثنائي محمد عبدالشافي، لاعب أهلي جدة السعودي، وكريم حافظ، المحترف في الدورى القبرصي، لضم أحدهما في بداية الموسم المقبل.

وجاءت مفاوضات الأهلي مع الثنائي، من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر في الفريق، الذي يعاني بشدة، بسبب تواضع مستوى صبري رحيل وحسين السيد.

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني للنادي، بقيادة الهولندي مارتن يول، رحيل أحمد الشيخ، لاعب وسط الفريق، على سبيل الإعارة، في نهاية الموسم الحالي.

وجاء قرار يول، بسبب عودة محمود حسن تريزيغيه، لصفوف الفريق الأحمر، بعد انتهاء رحلة احترافه في أندرلخت البلجيكي.

ويرى المدرب الهولندي، أن فرص الشيخ في الأهلي باتت شبه مستحيلة، بعد عودة تريزيغيه، والأفضل خروج اللاعب في تجربة على سبيل الإعارة، بدلًا من تجميده على دكة البدلاء.

وطلب مدرب الفريق الأحمر، من إدارة النادي، سرعة توفير عروض للشيخ، في أندية يستطيع المشاركة فيها بشكل أساسي، ليعود في قمة مستواه، الموسم بعد المقبل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك