رياضة

3 أسماء لخلافة ماكليش بقيادة الزمالك المصري
تاريخ النشر: 16 أبريل 2016 9:12 GMT
تاريخ التحديث: 16 أبريل 2016 10:11 GMT

3 أسماء لخلافة ماكليش بقيادة الزمالك المصري

رئيس الأبيض أبدى استياءه من طريقة أداء الفريق، بجانب تحفظه على اختيارات المدرب وتشكيلته وطريقة اللعب في عهد المدير الفني الأسكتلندي.

+A -A
المصدر: يوسف هجرس وأحمد رامي - إرم نيوز

وضع المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، 3 أسماء لخلافة الأسكتلندي أليكس ماكليش، المدير الفني الحالي للفريق، في المرحلة المقبلة، حال الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا على يد مولودية بجاية الجزائري أو تلقي هزيمة جديدة في مسابقة الدوري.

وأبدى رئيس الزمالك استياءه من طريقة أداء الفريق، الى جانب تحفظه على اختيارات المدرب وتشكيلته وطريقة لعب الفريق الأبيض في عهد المدير الفني الأسكتلندي.

وطرح رئيس الزمالك اسم حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، كخيار أول لخلافة ماكليش المرحلة المقبلة، خاصة أنه أكد للمقربين إليه أن الاستغناء عن خدمات التوأم كان خطأ كبيرًا من جانبه بعد الخلاف حول بيع محمد عبدالشافي، الظهير الأيسر للأهلي السعودي.

حسام حسن تلقى اتصالات بالفعل من جانب مرتضى منصور، الذي أبدى رغبته  بعودة التوأم، ووعد حسام، رئيس الزمالك بالتفكير في الأمر، ولكنه طلب فقط أن يكون تولي المهمة بداية من الموسم المقبل، لخوض فترة الإعداد مع الفريق.

وتم وضع اسم المعلم حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، كخيار ثانٍ لتولي المهمة، خاصة أن شحاتة أبدى تردده أكثر من مرة في قبول المنصب، وبالتالي فمرتضى منصور يخشى رفض الأمر من جديد من جانب المعلم.

ويجهز مرتضى اسم المعلم حال تعثر المفاوضات مع التوأم، ووضع أيضًا تصورًا مبدئيًا لجهازه المعاون وأيضًا خطة الإعداد للفريق، ولكنه ينتظر موعد بدء التفاوض مع شحاتة حال تعثر ماكليش.

ويبقى الخيار الثالث المطروح على مائدة رئيس الزمالك المصري، اسم المدرب الألماني المخضرم ثيو بوكير، المدير الفني الأسبق للفريق، الذي يقود حاليًا دبا الفجيرة الإماراتي ويقدم نتائج جيدة ورشحه أحمد عبدالحليم، رئيس قطاع الناشئين، لتولي المهمة، خاصة أن بوكير من المدربين أصحاب الخبرات في الدوري المصري بجانب قدرته على التعامل مع اللاعبين بشكل رائع.

من ناحية أخرى، يتعرض مرتضى منصور، لضغوط شديدة، من أجل العفو عن باسم مرسي، مهاجم الفريق، بعد اعتذاره لعبدالحليم علي، مدير الكرة بالقلعة البيضاء.

ويحاول أعضاء مجلس إدارة الزمالك، إقناع مرتضى بالاكتفاء بالعقوبة المالية الموقعة على اللاعب، ورفع الإيقاف عنه.

ويرى أعضاء المجلس الأبيض، أن إيقاف اللاعب لنهاية الموسم يعتبر عقابًا للنادي وليس له، ومن الأفضل توقيع عقوبة مالية كبيرة عليه، مع عودته للتدريبات.

يذكر، أن منصور، قرر إيقاف باسم مرسي لنهاية الموسم، بسبب تطاوله على مدير الكرة بالنادي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك