3 أدلة تؤكد.. أيام شيكابالا في الزمالك معدودة – إرم نيوز‬‎

3 أدلة تؤكد.. أيام شيكابالا في الزمالك معدودة

3 أدلة تؤكد.. أيام شيكابالا في الزمالك معدودة

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

أصبحت أيام محمود عبدالرازق ”شيكابالا”، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، معدودة في القلعة البيضاء، بعدما استقر المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي على الإطاحة به في الموسم المقبل.

وترددت أنباء عن طرح شيكابالا في صفقة تبادلية مع فريق مصر المقاصة، للتعاقد مع عمرو بركات صانع ألعاب الفريق في الموسم الجديد.

وعاد شيكابالا إلى الزمالك في يناير الماضي، بعد إنهاء إعارته إلى الإسماعيلي بعد 3 أشهر فقط عقب رحيل المدرب أحمد حسام ”ميدو“ عن قلعة الدراويش.

وترصد شبكة ”إرم نيوز“ في التقرير التالي، الأسباب التي تهدد استمرار شيكابالا مع الزمالك.. فإلى السطور القادمة:

تقرير تيغانا السري

تلقّى مرتضى منصور، تقريرًا سريًا من جانب إسماعيل يوسف، مدير الكرة السابق، والذي يشغل حاليًا منصب رئيس قطاع الكرة، بخصوص الفريق، بعد انتهاء مهمته في منصب مدير الكرة.

واتهم ”تيغانا“ شيكابالا بزرع التمرد على المدرب، بجانب خلق حالة من اللامبالاة بين اللاعبين، والتمرد على قراراته، حين كان مديرًا للكرة.

وأوصى يوسف بالاستغناء عن شيكابالا في الموسم الجديد، خاصة أنه من اللاعبين الذين يخلقون الصراعات داخل الفريق.

الابتعاد عن التألق

الدافع الثاني للاستغناء عن شيكابالا، يتمثل في الابتعاد عن التألق وتراجع مستواه بشكل ملحوظ.

شيكابالا سجل هدفًا وحيدًا في مرمى إنبي ولم يهز الشباك بعدها مع الزمالك، ولم يعد اللاعب المرعب لدفاعات المنافسين، ويفتقد في أحيان كثيرة لياقته البدنية المعهودة وسرعاته التي تجعله صانع ألعاب وجناح موهوب قادر على هز الدفاعات.

الاستغناء عن شيكابالا لن يضر الزمالك فنيًا، كما أكد أعضاء الجهاز الفني لرئيس النادي، خاصة أن اللاعب لم يعد كما كان من قبل.

صراع النجوم

يعاني الزمالك من صراع عنيف بين النجوم في مركز صانع الألعاب، في ظل وجود العديد من اللاعبين في هذا المركز.

الزمالك يملك في مركز صناعة اللعب أكثر من لاعب، مثل أيمن حفني ومحمود عبدالمنعم ”كهربا“ وشيكابالا ومصطفى فتحي وأحمد حمودي ومحمد إبراهيم بجانب النيجيري معروف يوسف وإبراهيم عبدالخالق، الذين يجيدون أيضًا اللعب في مركز صانع الألعاب.

ويفكر الزمالك في بيع شيكابالا لتخفيف حدة صراع النجوم في الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com