تعادل المقاولون مع بتروجيت .. ومالودا ينقذ وادي دجلة – إرم نيوز‬‎

تعادل المقاولون مع بتروجيت .. ومالودا ينقذ وادي دجلة

تعادل المقاولون مع بتروجيت .. ومالودا ينقذ وادي دجلة

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

واصل الفرنسي فلوران مالودا تألقه مع وادي دجلة ليقوده لتعديل تأخره بهدف الى انتصار 2/1 على ضيفه اتحاد الشرطة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس.

وسجل لاعب منتخب فرنسا وتشيلسي السابق هدف فوز وادي دجلة قبل نهاية المباراة بـ 6 دقائق بعد متابعة لتسديدة قوية من محمد شريف سقطت من يد حارس الشرطة ليعيدها مالودا في الشباك.

وهو الهدف الشخصي الثاني للاعب الفرنسي المخضرم (35 عامًا) مع وادي دجلة بعدما سجل أول اهدافه في انتصار 2/0 على إنبي يوم السبت الماضي.

وكان محمد بسيوني الظهير الأيسر لاتحاد الشرطة وضع فريقه في المقدمة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول عندما تلقى كرة عرضية من صلاح ريكو سددها بيسراه مباشرة على يمين عصام الحضري حارس وادي دجلة.

وأدرك البديل جونيور مابوكو من الكونغو الديمقراطية التعادل لوادي دجلة في الدقيقة 73 عندما تلقى عرضية متقنة من كريم ممدوح ومر من أحد المدافعين وسددها في الزاوية اليمنى لمرمى عمرو حسام قبل أن يضيف مالودا هدف الفوز.

وأهدر عبدالله سيسيه المعار من الزمالك فرصة التعادل لاتحاد الشرطة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني بعد أن أطاح بالكرة أعلى عارضة الحضري بغرابة شديدة.

ورفع وادي دجلة رصيده الى 35 نقطة وتقدم للمركز التاسع فيما تجمد رصيد اتحاد الشرطة عند 16 نقطة ولا يزال في المركز السادس عشر ضمن الثلاثي المهدد بالهبوط.

وفي وقت سابق سجل المهاجم محمد فضل هدفًا وصنع آخر خلال 4 دقائق ليدرك المقاولون العرب التعادل 2/2 بعدما كان متأخرًا 2/0 أمام ضيفه بتروجيت.

وافتتح بتروجيت التسجيل مبكرًا بعد 6 دقائق عن طريق محمد رجب بعد هجمة مرتدة ثم عاد اللاعب نفسه ليضاعف التقدم قبل انتهاء الشوط الأول بعد تمريرة من أحمد جعفر.

وقلص فضل المهاجم السابق للأهلي والإسماعيلي الفارق في الدقيقة 62 وبعد 4 دقائق مرر برأسه كرة أكملها المهاجم البديل أحمد علي داخل الشباك.

وكاد بتروجيت ينتزع الفوز في الدقائق الأخيرة لكن ضربة رأس المعتصم سالم اصطدمت بالقائم لترتد إلى جيمس تيدي الذي سدد ركلة خلفية مزدوجة ارتطمت بالقائم الآخر في نفس اللعبة.

وأصبح لدى المقاولون 24 نقطة من 24 مباراة بالمركز 15 لكنه قريب من منطقة الهبوط مقابل 34 نقطة لبتروجيت.
ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 50 نقطة وبفارق 9 نقاط عن حامل اللقب وغريمه التقليدي الزمالك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com