مرتضى منصور يتهم مدرب مصر بتدمير لاعبي الزمالك – إرم نيوز‬‎

مرتضى منصور يتهم مدرب مصر بتدمير لاعبي الزمالك

مرتضى منصور يتهم مدرب مصر بتدمير لاعبي الزمالك

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

هدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بمنع لاعبي فريقه، من الانضمام لصفوف منتخب مصر الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم مشاركة بعضهم في لقائي نيجيريا، بتصفيات أمم أفريقيا 2017.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية، ”من الآن لو لاعبو الزمالك لم يلعبوا في المنتخب، وأخدوا فرصتهم، لا  أحد سيذهب للمنتخب ثانية، كلام نهائي لا نقاش فيه“.

وأضاف ”أنا أشتري لاعبين بالملايين، وفى الآخر اللاعب يطلبه المنتخب  ثم لايلعب، ويرجع مدمرا نفسيًا مثل أيمن حفني، هذا أمر لن أقبله“.

وعن أفضل لاعب في مصر، قال ”أنا نفسي اشتري رمضان صبحي بصراحة، لأنه أحرف لاعب في مصر، وأنا معجب به، ولو هناك فرصة كنت اشتريته“.

ووجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رسالة إلى مسؤولي نادي أهلي جدة السعودي، بسبب أزمة مستحقات اللاعب عبد الشافي قائلاً: ”يا مسؤولي أهلي جدة وأعرق ناد في السعودية، هل يجوز أن التصب على مرتضى منصور، هل يجوز ذلك؟“.

ومن ناحية أخرى، طرح رئيس نادي الزمالك، مبادرة جديدة لإنهاء الخلاف المشتعل مع رابطة مشجعي الأبيض ”وايت نايتس“.

وقال، ”أدعو جماهير وايت نايتس لحضور لقاء الفريق أمام شبيبة بجاية الجزائري، في بطولة دوري أبطال أفريقيا“.

وأضاف ،“سأقوم بتوفير كافة وسائل الراحة لأفراد وايت نايتس، من أجل حضور المباراة وتشجيع الفريق الأبيض، ولدي مبادرة لإعادتهم للمدرجات، هم شباب ولديهم حرمان من التواجد في المدرجات، ولذلك سأسمح لهم بالعودة إلى الملاعب في مواجهة بجاية“.

وتابع رئيس الزمالك ”سأحضر 15 حافلة وسيتم توزيع 1000 دعوة لحضور المباراة على أفراد وايت نايتس، وبإمكانهم الحصول عليها يوم السبت المقبل من النادي، سيكون بإمكانهم تعليق كافة اللافتات التي يريدونها، وسيتواجدون في المدرجات، لكن دون سب لأي شخص أو ناد، لأنني لن أسمح بذلك“.

وأكمل ”سيتم تفتيش المشجعين في الحافلات،  وهناك تفتيش آخر سريع أمام بوابات الملعب“.

ويلتقي الزمالك مع شبيبة بجاية على ملعب بتروسبورت، في التاسع من شهر أبريل المقبل، ضمن مباريات الذهاب، من دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com