4 نجوم يشعلون غضب مارتن يول في الأهلي المصري

4 نجوم يشعلون غضب مارتن يول في الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

سيطرت حالة من الغضب الشديد، على الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، تجاه بعض اللاعبين خلال فترة توقف مسابقة الدوري حالياً.

وأبدى يول للمقربين منه استياءً شديدًا من بعض الأمور داخل الأهلي، بعد اقترابه من المشهد في الفترة الأخيرة، وبدأ اتخاذ خطوات جادة لتصحيح المسار، بناء على المعلومات الواردة من بعض أعضاء الجهاز المعاون.

وترصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي، بعض النجوم الذين أشعلوا غضب المدير الفني الهولندي.

صالح جمعة

أثار صانع ألعاب الأهلي صالح جمعة، غضب المدرب الهولندي في ظل التقرير السلبي الذي قدمه مخطط الأحمال الهولندي، مايك ليندمان تجاه الحالة البدنية للاعب الوسط.

وفوجئ يول بمعلومات واردة من بعض أصدقائه المقربين في مصر بأن صالح جمعة لاعب غير ملتزم وهو نفس الأمر الذي أكده هاني رمزي المدير الفني الأسبق للمنتخب الأولمبي المصري، والذي أشرف على تدريب صالح جمعة من قبل وأكد أنه لاعب مميز، ولكنه يفتقد المسؤولية والانضباط.

وهدد مارتن يول في جلسة مع الجهاز المعاون بالاستغناء عن جمعة حال استمرار عدم التزامه والإجهاد الذي يطارده في التدريبات، بسبب السهر المتكرر وما يتردد بشأن علاقته بإحدى الفتيات.

مسعد عوض

وبخ المدرب الهولندي مسعد عوض، حارس المرمى، بسبب أخطائه الساذجة في التقسيمة وأبدى تحفظه الشديد على المستوى الذي يقدمه الحارس الثالث.

واستفسر يول من طارق سليمان، مدرب حراس المرمى، عن سر الأداء الضعيف والهزيل من جانب مسعد عوض، وطالب ببرنامج لتطوير مستواه أو الاستغناء عن خدماته.

إيفونا

قدم إيفونا مستويات رائعة مع منتخب بلاده في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2017، وسجل هدفًا في مرمى سيراليون.

مستوى إيفونا أثار حفيظة مارتن يول، الذي تابع اللاعب، وأبدى استغرابه من تفاوت أدائه مع الأهلي ومع منتخب بلاده، واستقر الهولندي على عقد جلسة مع إيفونا فور عودته للتدريبات لمعرفة أسباب عدم ظهوره بنفس المستوى والفاعلية الهجومية مع الأهلي.

عمرو السولية

أبدى يول تحفظه على القدرات الفنية والبدنية للاعب الوسط عمرو السولية.

وطلب المدرب الهولندي وضع برنامج بدني مكثف للسولية، في ظل تحفظه على مستواه البدني خلال المرحلة الماضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com