منشورات سرية في الأهلي المصري.. ويول يهدد صالح جمعة

منشورات سرية في الأهلي المصري.. ويول يهدد صالح جمعة

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر على عدم إصدار أي بيان رسمي ضد العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق، الذي شن هجوماً حاداً على المجلس، قبل ساعات من انعقاد الجمعية العمومية لمناقشة الميزانية.

وعقد طاهر جلسة مطولة، الخميس، مع كامل زاهر، أمين الصندوق بمكتبه، لمناقشة الرد على العامري، وتم الاستقرار على عدم إصدار بيان وتوضيح الأمر في منشورات سرية يتم توزيعها على أعضاء الجمعية العمومية في اجتماع الجمعة.

ونفى مجلس الأهلي في بيانه، ما تردد بشأن الحصول على قرض بنكي بجانب تأكيده  أنه سدد 22 مليون جنيه قيمة الضرائب المستحقة ضد النادي، وليس من المستحقات المالية المتأخرة من اتحاد الإذاعة والتلفزيون، بجانب تخصيص 173 مليون جنيه في الميزانية وليس 260 مليون جنيه، وإثبات غرامة الشرط الجزائي ضد المدرب البرتغالي السابق جوزيه بيزيرو، في الميزانية رغم رحيله يوم 17 يناير 2016؛ لأن الرحيل جاء في وقت مراجعة الميزانية من مراقب الحسابات وتم اعتماد عقد التسوية قبل تعديل الميزانية.

إلى ذلك، انقلب مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي، على صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، بعدما قدم ليندمان مدرب الأحمال تقريرًا عن سبب إصاباته العضلية.

وكشف ليمان لـ“يول“، أن كثرة تعرض صالح جمعة لإصابات عضلية، يرجع لكثرة سهره لأوقات متأخرة، وعدم حصوله على الراحه اللازمة، قبل خوض التدريبات والمباريات.

وقام مارتن يول بتعنيف صالح جمعة بشدة، خاصة أنه يريد الاعتماد عليه في الفترة المقبلة، لتعويض عبدالله السعيد، الذي تقدم في السن، ولا يستطيع المشاركة في كل المباريات كأساسي في الفترة المقبلة.

وطلب يول من صالح جمعة، الابتعاد عن السهر، والنوم في توقيت مبكر، حتى لا يتعرض لإصابات عضلية جديدة، وإلا سيجد نفسه خارج النادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com