منافسات دور الـ 32 لكأس مصر تستكمل غدًا بـ 4 مباريات مثيرة – إرم نيوز‬‎

منافسات دور الـ 32 لكأس مصر تستكمل غدًا بـ 4 مباريات مثيرة

منافسات دور الـ 32 لكأس مصر تستكمل غدًا بـ 4 مباريات مثيرة

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

تستكمل غدًا الثلاثاء منافسات دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر موسم 2015 / 2016 حيث أُقيمت مباراة وحيدة بهذا الدور جمعت بين المصري البورسعيدي والنصر للتعدين وانتهت بفوز المصري بركلات الجزاء بنتيجة 4/3.

وتُقام غدًا 4 مباريات حيث يلتقي وادي دجلة مع القناة والاتحاد السكندري مع أسوان وحرس الحدود مع المنصورة والداخلية مع الفيوم.

وتعد مباراة الاتحاد وأسوان هي الأقوى خاصة وأن الفريقين يلعبان في الدوري الممتاز في حين تشهد المباريات الأخرى مواجهات بين فرق الدوري الممتاز وفرق الأقسام الأخرى (الثاني والثالث).

وأكد مختار مختار المدير الفني للاتحاد أهمية الفوز وبلوغ الأدوار التالية للكأس حيث سيلعب ذلك دورًا كبيرًا في استعادة الفريق السكندري لثقته ومستواه بعد أن شرع في ذلك بالدوري وفاز في مباراته الأخيرة بعد سلسلة من الهزائم .

وقال مختار للصحفيين ”مباريات الكأس لا تعترف سوى بفائز واحد والاتحاد سيكون ذلك الفائز ”.

أما عماد النحاس المدير الفني لأسوان فأكد سعي فريقه لتقديم أداء مميز ببطولة الكأس التي لا تعترف بفرق كبرى وأخرى صغيرة .

وقال النحاس للصحفيين ”الاتحاد فريق كبير وصاحب شعبية ضخمة لكننا سنخوض المباراة من أجل الفوز والتأهل“.

وتستأنف مباريات دور الـ 32 بعد غدٍ الأربعاء بلقاءات سموحة مع جمهورية شبين، واتحاد الشرطة مع غزل بورسعيد، والإسماعيلي مع الرجاء، وبتروجت مع سوهاج، وطلائع الجيش مع طنطا .

وتستكمل المواجهات الخميس بلقاءات المقاولون العرب مع المريخ، والإنتاج الحربي مع غزل المحلة، ومصر المقاصة مع نادي اف سي مصر، وإنبي مع النصر .

ويلعب الأهلي- بطل القرن وأكثر الفرق فوزًا بالبطولة – يوم 30 مارس الجاري مع ديروط بإستاد الجيش المصري ببرج العرب في الإسكندرية .

أما الزمالك – حامل اللقب – فيلعب يوم 31 مارس الجاري مع شباب الضبعة على استاد بترو سبورت بالقاهرة .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com