مصر.. الأهلي يخطط لصفقة تبادلية قوية مع الإسماعيلي – إرم نيوز‬‎

مصر.. الأهلي يخطط لصفقة تبادلية قوية مع الإسماعيلي

مصر.. الأهلي يخطط لصفقة تبادلية قوية مع الإسماعيلي

المصدر: القاهرة- كريم محمد

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، بقيادة الهولندي مارتن يول، على رحيل الغاني جون أنطوي، مهاجم الفريق، في نهاية الموسم الحالي، بسبب سوء مستواه الفني.

إقرأ أيضا: مارتن يول ينهي أخطر أزمات الأهلي 

وطلب يول، الاستغناء عن أنطوي، خاصة أن مستواه في التدريبات ضعيف جدًا، وهناك صعوبة في حصوله على فرصة، في ظل تواجد الجابوني ماليك إيفونا وعمرو جمال.

ويرغب مارتن يول، في منح فرصة لعماد متعب، العائد من الإصابة، خاصة أنه عقد معه جلسة، وأكد أنه سيعطيه فرصة كبيرة خلال المرحلة المقبلة.

وأكدت مصادر لإرم نيوز أن الأهلي يخطط، للدخول في صفقة تبادلية مع الإسماعيلي، لضم مروان محسن، مهاجم الدراويش، مقابل جون أنطوي، ومبلغ مالي يحدد بعد التفاوض.

وقدم أنطوي أفضل أداء له في مصر مع الإسماعيلي وحصل على هداف الدوري المصري قبل الانتقال إلى الشباب السعودي حيث عاد منه للأهلي.

إلى ذلك، فجر النادي الإسماعيلي، برئاسة محمد أبوالسعود، أزمة جديدة مع اتحاد الكرة المصري، بسبب لقاء الفريق أمام الأهلي، في الدور الثاني لبطولة الدوري العام.

ورفض مجلس إدارة الدراويش، خوض مباراته أمام الأهلي في مسابقة الدوري، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وقررت إدارة الإسماعيلي، مخاطبة لجنة المسابقات، قبل الإعلان عن أماكن المباريات المتبقية في الدوري، من أجل التأكيد عليها رفض إقامة لقاء الأحمر على استاد برج العرب.

يذكر، أن مباراة الإسماعيلي والأهلي في الدور الأول أقيمت على ملعب برج العرب، ولم تعترض إدارة الدراويش، بسبب أن الأحمر هو صاحب اللقاء.

في نفس السياق، كشف أحمد الشناوي، حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول، حقيقة الأنباء التي ترددت عن وجود مفاوضات من قبل فريق الأهلي، للتعاقد معه، عن طريق محلل أوروبي.

وقال الشناوي، في تصريحات صحفية ”لا توجد أي مفاوضات بيني وبين الأهلي، وما يتردد في هذا الإطار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة“.

وأضاف ”لو رحلت عن صفوف الزمالك سيكون للاحترف في أوروبا، ولن أعود إلا عند الاعتزال، ولن ألعب في مصر سوى للزمالك أو المصري البورسعيدي“.

وعن تدهور مستواه في الفترة الأخيرة، قال حارس الزمالك: ”أي لاعب في العالم تمر عليه فترة يكون غير جيد فنيًا، ولكن الأهم هو العودة بطريقة سريعة، وأتمنى أن أعود لمستواي في أقرب وقت“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com