الأهلي المصري يفاضل بين 3 حراس مرمى

الأهلي المصري يفاضل بين 3 حراس مرمى

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

يضع الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، مركز حراسة المرمى على رأس المراكز المطلوب دعمها في نهاية الموسم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعاني النادي الأهلي الفترة الماضية، من عدم ثبات مستوى الحارس الأساسي شريف إكرامي، بالإضافة إلى تعرضه لإصابات طويلة، كان آخرها في لقاء غزل المحلة ببطولة الدوري.

ويدرك -أيضا- الجهاز الفني للنادي الأهلي، أن إكرامي ليس هو الحارس الدولي الأول بالوقت الحالي، والدليل اعتماد أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى، على أحمد الشناوي، حارس الزمالك المصري، بشكل أساسي في الفترة الماضية، بالإضافة إلى استدعاء عصام الحضري، حارس وادي دجلة، قبل مواجهتي نيجيريا.

ويفاضل الأهلي بين أكثر من حارس خلال الفترة الماضية مثل ”محمد الشناوي، حارس بتروجت، وعلي لطفي، حارس إنبي، ومحمد عواد، حارس الإسماعيلي.

ويقوم مدرب حراس النادي الأهلي، أحمد سليمان بمراقبة أدائهم خلال المباريات، للاستقرار على الأفضل قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع الحارس الذي سيتم الاستقرار على التعاقد معه.

وفي نفس السياق، هناك اتجاه داخل النادي الأهلي، للموافقة على بيع الحارس مسعد عوض بالفترة المقبلة، في ظل مطالبة الحارس الصاعد الحصول على الفرصة، من أجل استعادة مستواه الذي تأثر بشكل كبير بعد جلوسه على دكة البدلاء وعدم مشاركته في المباريات مع الأهلي سوى في فترات متباعدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة