إيفونا يرحل عن الأهلي المصري

إيفونا يرحل عن الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

أخبر الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم النادي الأهلي المصري، المسؤولين في القلعة الحمراء، برحيله عن صفوف الفريق الكروي، في بداية الموسم المقبل، للاحتراف الأوروبي.

وتلقى إيفونا عرضًا من نادي بروسيا درتموند الألماني، للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، حال رحيل مواطنه بيير إيميريك أوباميانغ، لصفوف ريال مدريد.

وقام مسؤولو النادي الألماني، بمتابعة إيفونا خلال الفترة السابقة، وقرروا التعاقد معه في حال رحيل أوباميانغ للريال، وسيتم إتمام الصفقة حال موافقة الأهلي.

بينما، تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، صدمة من وزارة الشباب والرياضة، بسبب شطب عضوية أصحاب دعوى حل المجلس.

وأبلغت مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، برئاسة محمد سويلم، مجلس الأهلي، رفضها مناقشة شطب عضوية 3 من رافعي دعوى حل مجلس إدارة القلعة الحمراء، خلال الجمعية العمومية المقبلة للنادي، المقرر لها يومي 24 و25 مارس الجاري.

وأكدت المديرية، أنها رفضت مناقشة بند شطب عضوية أصحاب دعوى حل مجلس الأهلي، لأن حق التقاضي مكفول للجميع في الدستور المصري، ومن الممكن التحقيق معهم داخل النادي بدلًا من مناقشة شطبهم خلال الجمعية العمومية.

يذكر، أن بعض أعضاء الأهلي تقدموا باقتراح لشطب عضوية 3 من أصحاب دعوى حل مجلس الإدارة، خلال الجمعية العمومية المقبلة، قبل أن ترفض الجهة الإدارية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com