لاعبو الزمالك يشكون مرتضى منصور.. والأخير: لن أترشح للرئاسة مجددًا

لاعبو الزمالك يشكون مرتضى منصور.. والأخير: لن أترشح للرئاسة مجددًا

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

هاجم لاعبو الزمالك المصري، رئيس ناديهم، المستشار مرتضى منصور، في جلسة خاصة مع الأسكتلندي ماكليش، المدير الفني الجديد للفريق الكروي.

وعقد ماكليش، جلسة ثانية مع لاعبي فريقه، وطلب منهم تفسيرًا للحالة الغريبة، التي ظهروا عليها خلال لقاء الفريق السابق أمام الإنتاج الحربي بالدوري المصري الممتاز.

وفتح لاعبو الزمالك قلبوهم لماكليش، وهاجموا لأول مرة، مرتضى منصور، مؤكدين أنه السبب في انهيار الفريق، بسبب هجومه المستمر على بعض اللاعبين بألفاظ خارجة.

وأضافوا: ”الفترة الوحيدة التي كنا نشعر فيها بالأمان في الزمالك، أثناء تولي البرتغالي فيريرا، مسؤولية الفريق، لأنه كان حائط صد أمام رئيس النادي، ويرفض تدخله في الفريق“.

وتابع لاعبو الزمالك: ”كثرة حديث مرتضى عن السحر والأعمال، يضع علينا ضغوطًا كبيرة لا يتحملها بشر، ويجعلنا نشعر بالخوف“.

ومن جانبه، وعد الأسكتلندي ماكليش لاعبي الزمالك، بالدفاع عنهم كما كان يفعل فيريرا، ومنع رئيس النادي من الهجوم عليهم.

فيما، أعلن مرتضى منصور، اعتزامه عدم الترشح في انتخابات النادي المقبلة بعد عامين، على منصب الرئيس، بسبب الحملة التي يتعرض لها مؤخرًا.

وقال منصور في تصريحات مصورة، أمس الجمعة: ”لن أترشح لرئاسة النادي مجددًا، خضت الانتخابات الأخيرة فقط، لأثبت لكل من وقف وتآمر ضدي في العام 2005، أني جدير برئاسة أكبر أندية مصر وأفريقيا والشرق الأوسط، وحققت النجاح الذي كان أتمناه منذ سنوات طويلة“.

وأضاف: ”خلال فترة رئاستي الحالية للنادي، سأواصل الدفاع عن حقوق الزمالك مهما تعرضت لحروب من بعض الأشخاص، الذين يريدون أن ينهشوا في جسد القلعة البيضاء، لأني لا أخشى إلا الله، وقلبي مثل الأسد“.

وتابع رئيس الزمالك: ”الإنجازات التي حققتها خلال فترة قصيرة من عمر المجلس الحالي، لا ترضي الحاقدين على النادي، خاصة بعد تحقيق لقب أفضل رئيس نادي في مصر مرتين متتاليتين، والحصول على لقب أفضل نادي لعامين متتاليين“.

من ناحية أخرى، أصدرت رابطة مشجعي الزمالك ”ألتراس وايت نايتس“، بيانًا مهمًا، تهاجم فيه إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالنادي الأبيض، بسبب استدعائه كشاهد إثبات في قضية استاد الدفاع الجوي.

وقالت الصفحة الرسمية لـ“وايت نايتس“، على موقع التواصل الاجتماعى ”فيسبوك“: ”يوسف قال في التحقيق الأول دول بلطجية مش جماهير النادي، يوم الماتش كانوا بيكسروا العربيات اللي في الشارع، سيادة المستشار برئ وممنعش التذاكر عن الجماهير، هما تدافعوا مع بعضهم“.

 وأضافت الرابطة: ”لم تكتف بدعمك الصامت المتخاذل للقاتل على حساب نادينا، في كل خطواته، لإفساد الحياة الرياضية وتشويه الرموز في نادينا، بل قصدت وعمدت أن تشهد له على حساب الجماهير في المرة الأولى، وها أنت ستفعلها ثانية، تدعم القاتل على حساب حياة الجماهير التي صنعتك وجعلت لك مكانة في نفوس الناس، جماهير الزمالك التي لم تنتوي يومها الإ الفرحة، ها أنت تقف مع القتلة ضدهم وتخذل فيهم الحق والانتماء والشرف“.

وتابعت الرابطة: ”اذهب وقل للقاتل، إن جماهير هذا النادي لن تتركه هو وزبانيته يعيثون في الكيان فسادًا، ويشوهون تاريخه العظيم، ولنا لقاء عما قريب“.

وسارع إسماعيل يوسف، بالرد على بيان ”وايت نايتس“، قائلا: ”هؤلاء مجموعة من البلطجية لا أهتم بما يرددونه، من أهان أسطورة النادي إبراهيم يوسف من قبل أتوقع منه فعل أي شيء“.

وأضاف: ”أنا أعمل في نادي الزمالك من أجل النادي والجمهور، وهدفي الوحيد هو إسعاد الجمهور وتحقيق البطولات بمعاونة إدارة النادي واللاعبين والجهاز الفني“.

 وتابع: ”التاريخ سيذكر من صنع الإنجازات للنادي، ولن يذكر من يسيئ لاسم الزمالك، ولن أرد على بيان مدفوع الأجر“.

وواصل أحمد حسام ”ميدو“، المدير الفني السابق للزمالك، حربه ضد رئيس النادي، بسبب تصريحاته الأخيرة.

وكتب ”ميدو“ عدد من التغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع ”تويتر“، قائلًا: ”يجب أن يبتعد رئيس النادي وأولاده نهائيًا عن الفريق، مهزلة الاجتماعات باللاعبين والجهاز يجب أن تتوقف، ارحموا اللاعبين من الرغي والضغط“.

وأضاف: ”سيناريو واضح إمبارح، مرتضى قال مش هترشح تاني وابنه بيقول حرام عليكم ده ما يتعوضش، والنهاردة وقفة في النادي للعمال والرموز.. مش هو ده الحل“.

وتابع: ”الحل الوحيد إنكم تبعدوا عن الفريق وتشيلوا الجواسيس من حوله، وتسيبوا الراجل واللاعيبة يشتغلوا بلا ضغوط لو عملتوا كده، الزمالك هينافس تاني“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com