لماذا يتهرب محمد عبدالشافي من منتخب مصر؟

لماذا يتهرب محمد عبدالشافي من منتخب مصر؟

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

يفكر محمد عبد الشافي، ظهير أيسر نادي الأهلي السعودي، بجدية في الهروب من الانضمام لمعسكر منتخب مصر لكرة القدم، في شهر مارس الجاري.

ويستعد منتخب الفراعنة لخوض لقاءين مصيريين أمام نيجيريا يومي 25 و29 مارس الجاري في الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017.

واستدعى منتخب الفراعنة عبد الشافي بإخطار رسمي إلى ناديه الأهلي السعودي، وبدأ إجراءات حجز تأشيرة سفر اللاعب إلى نيجيريا.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب لإرم نيوز أن عبد الشافي يدرس الاعتذار للجهاز الفني لمنتخب مصر عن عدم الانضمام، بداعي عدم الجاهزية البدنية.

وأشار إلى أن اللاعب يخشى تهديدات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، بمنعه من العودة إلى المملكة العربية السعودية، لاستكمال عقده مع الأهلي بسبب أزمة المستحقات المالية للصفقة.

وأكد عبد الشافي للمقربين منه، أنه لا يحب المشاكل، وبقاءه بالقاهرة وقتاً إضافياً بعد مباراة نيجيريا يوم 29 مارس، سيعرضه لعقوبات قاسية من ناديه.

في ذات السياق، شن عزمي مجاهد، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، والمتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة المصري، هجومًا ناريًا على، مرتضى منصور رئيس الأبيض، مؤكدًا إنه جلب العار للنادي.

وقال مجاهد، في تصريحات صحفية ”تعامل الزمالك مع وكيل إسرائيلي في صفقة مايوكا فوضى، والمسئول وبالقطع هو رئيس النادي، ولا بد أن يُحاسب عن هذه السقطة والمصيبة، لأنها كارثة بكل المقاييس وجابلنا العار“.

وأضاف ”لا يوجد مجلس إدارة في الزمالك، لأن مرتضى منصور ينفرد بالقرار، ولا يوجد من يقول له لا، وأنا مش قادر أدخل النادي بسبب وضع ورقة على الباب بمنعي من الدخول، أنا كنت كابتن النادي، وعضو مجلس إدارته وسكرتيرًا عاماً، وعيب يمنعني من دخول بيتي، هذه إهانة لتاريخي، ولن أدخل إلا بعد رد اعتباري“.

وعن ميدو وحازم إمام قال ”هم ظلموا أنفسهم بالتعامل مع مرتضى، وخاصة حازم، فلم أكن أتصور أن يصل فكره لهذه الدرجة، فقد أهان تاريخه، وأقول لمرتضى إن حمادة إمام ليس أقل من صالح سليم، ولا بد أن يكون له تمثال في مدخل النادي، لأنه صاحب شعبية الزمالك، ويستاهل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com