مارتن يول: أزمتي مع غالي انتهت.. وهذه أول مأساة في طريقي للأهلي

مارتن يول: أزمتي مع غالي انتهت.. وهذه أول مأساة في طريقي للأهلي

المصدر: متابعات - إرم نيوز

عبر الهولندي مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، عن سعادته بتولي تدريب القلعة الحمراء، خلفًا للمدرب المؤقت عبدالعزيز عبدالشافي.

وقال يول في المؤتمر الصحفي، اليوم الثلاثاء ”أعلم جماهيرية وشعبية النادي الأهلي التي تصل إلى خمسين مليون مشجع، سعيد بالعمل مع الجهاز المعاون أنهم مثل أبنائي، وزيزو مثل والدي!“.

وأضاف ”انتظرت 8 ساعات كاملة في مطار أمستردام على أمل إصلاح عطل الطائرة، الذي تسبب في إلغاء رحلتي الأولى، مأساة كبيرة، خلال الرحلة التي تأجلت 24 ساعة كاملة“.

وتابع ”أمتلك تاريخًا كبيرًا في عالم التدريب، خضت 800 مباراة تأتي كمحصلة لمشواري مع الساحرة المستديرة، أتطلع دائمًا لخوض تجارب فريدة، ولهذا حضرت إلى القلعة الحمراء، باعتبارها تجربة فريدة من نوعها لعراقة النادي الأهلي“.

واستطرد قائلًا ”طلبت من محمود طاهر توفير سائق خاص لي في مصر، من الصعب أن أتولى القيادة في مصر بسبب الازدحام المروري“.

وعن أزمته القديمة مع حسام غالي قائد الفريق، عندما كان يتولى تدريبه في توتنهام الإنجليزي، قال ”لولا معرفتي بإغلاق غالي للأزمة لما وافقت على الحضور إلى مصر، وقبول مهمة تدريب الأهلي، كنت صاحب قرار الدفع بغالي أو سحبه من المباريات خلال فترة تدريبه في توتنهام، انتهي الأمر تمامًا مع اللاعب، وعلاقتي به جيدة جدًا، وحصلت على رأيه قبل قبول عرض الأهلي“.

وأضاف ”أجريت 4 اتصالات بحسام غالي، قائد الفريق، قبل الحضور إلى مصر، وتواصلت مع أحمد حسام ميدو، مدرب الزمالك السابق مرة واحدة، غالي هو ابن النادي الأهلي، وتواصلت معه للوقوف على بعض الأمور الخاصة بمصر وتجربة مهمة المدير الفني للفريق، أعرف ميدو وغالي ومحمد زيدان نجوم الكرة المصرية“.

وعن أزمة الملاعب، قال ”أعلم أن هناك أزمة بخصوص الملاعب، وأتمنى تغيير الوضع للأفضل وأن نلعب على أرضنا“.

وواصل حديثه قائلًا ”سأتواجد مع الفريق في الإسكندرية، وهذا أمر جيد، ولكني أتمنى أن نعود للعب على ملاعبنا في أسرع وقت ممكن، الأهلي بطل عالمي، بعد أن حقق إنجازًا كبيرًا، بلقب الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية على مستوى العالم، وهو أمر جعل له مكانة خاصة، أمامي مهمة وهي الإبقاء على الأهلي في هذه المكانة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com