تأجيل الطعن في حل مجلس إدارة الأهلي المصري

تأجيل الطعن في حل مجلس إدارة الأهلي المصري

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

قررت المحكمة الإدارية العليا اليوم الأحد تأجيل النطق بالحكم في قضية حل مجلس إدارة النادي الأهلي المصري الى جلسة 27 مارس المقبل .

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر قد تقدم بطعن ضد قرار حل المجلس الذي صدر خلال الفترة الماضية وتم تأجيل نظر الطعن إلى جلسة اليوم ثم قررت الإدارية العليا حجز القضية للنطق بالحكم في جلسة 27 مارس .

الجدير بالذكر أن خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة المصري اتخذ قرارًا بتعيين مجلس طاهر بالكامل لحين الفصل في القضية، بعد الحكم القضائي الصادر في وقت سابق بحل المجلس .

كما وقررت المحكمة الإدارية العليا، بمجلس الدولة، مد أجل الحكم في الطعن على الحكم الصادر من محكمة أول درجة، برفض دعوى حل اتحاد الكرة المصري، وبطلان انتخابات الجبلاية، لجلسة 6 مارس المقبل.

كانت الدكتورة ماجدة الهلباوي، والدكتور هيرماس رضوان، رئيس نادي بني عبيد، المرشحان السابقان في انتخابات الجبلاية، قد طعنا على الحكم الصادر من الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، برفض الدعوى المطالبة بحل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، وذلك بعد إثباتهما وجود عوار في عملية الانتخابات.

وأكد الثنائي المذكور، في الدعوى، على وجود شبهة تزوير في الانتخابات، تمثلت في وجود أخطاء في رصد وحساب الأصوات، والسماح للأندية بالتصويت رغم عدم أحقيتها في ذلك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com