ماكليش: مرتضى منصور "خايف" على الزمالك.. وهدفي حصد البطولات

ماكليش: مرتضى منصور "خايف" على الزم...

الزمالك اتفق مع المدير الفني على تولي تدريب الزمالك خلال الفترة الحالية مقابل 60 ألف دولار.

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

القاهرة – كشف الأسكتلندي أليكس ماكليش، المدير الفني الجديد لفريق الزمالك المصري، عن سر موافقته على تولي تدريب القلعة البيضاء، في منتصف الموسم، وعلاقته بمرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء.

وقال ماكليش، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد لتقديمه رسميا، اليوم السبت: ”وافقت على تدريب نادي الزمالك، لأنه أحد أهم الأندية في مصر وأفريقيا، وأرغب في خوض تجربة جديدة في حياتي، وأسعى للتأهل لكأس العالم للأندية من خلال بوابة القلعة البيضاء“.

وأضاف: ”هدفي مساعدة الفريق في أمور معينة، خاصة أن الزمالك لديه لاعبين مهاريين، ووافقت على تدريبهم كي أنجح معهم، وعلمت من مرتضى منصور وبعض الأصدقاء له أن الزمالك فريق محبوب“.

وتابع: ”لم أفهم ما قاله مرتضى في المؤتمر الصحفي، لأنه يتحدث العربية، وعند ترجمة الكلام لي شعرت أن مرتضى خائف على النادي، لاعبو الزمالك لو تعاونوا بنفس روح مرتضى منصور الفريق سيفوز بكل البطولات، المجموعة التي تتواجد معي سوف توظف لخدمة الفريق“.

وشدد المدير الفني للقلعة البيضاء، على أنه منذ وصوله للزمالك، اتفق على تواجد محلل أداء، بالإضافة إلى مدرب الأحمال، وتحدث بالفعل مع أحد المدربين وينتظر رده، وحال عدم وصوله سوف يختار بديلًا.

وكان الزمالك اتفق مع المدير الفني على تولي تدريب الزمالك خلال الفترة الحالية مقابل 60 ألف دولار يتقاضاها المدرب، بخلاف 10 آلاف دولار لمدرب الأحمال ونفس المبلغ لمحلل الأداء.

وكان ماكليش قد أوضح في تصريحاته للصحفيين، عقب وصوله القاهرة، أمس الجمعة، أنه جاء لاستكمال مسيرة الزمالك الناجحة وحصد المزيد من الألقاب المحلية والأفريقية.

وشدد على أن إسعاد جماهير وعشاق الزمالك في مصر وخارجها سيكون هدفه الأول الذي سيعمل عليه عقب توليه القيادة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com