مرتضى منصور ينقلب على نجليه بسبب وكيل إسرائيلي

مرتضى منصور ينقلب على نجليه بسبب وكيل إسرائيلي

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، نجليه، أحمد وأمير، بسبب صفقة التعاقد مع الزامبي مايوكا، والتي تدخل فيها وكيل أعمال إسرائيلي.

وشعر منصور، بالصدمة من المستندات التي تم نشرها في الصحف المصرية، عن تحويل الزمالك أموالًا عن طريق أحد البنوك الإسرائيلية، لوكيل أعمال تدخل في الصفقة.

وقرر رئيس الأبيض فسخ التعاقد مع مايوكا في نهاية الموسم الحالي، بعد التأكد من وجود تلاعب في الصفقة، لإغلاق ملف الانتقادات التي توجه للنادي.

يذكر أن صحيفة الوطن المصرية، نشرت مستندات تؤكد قيام الزمالك بتحويل أموال صفقة مايوكا، لأحد البنوك الإسرائيلية، بسبب تواجد وكيل أعمال إسرائيلي في الصفقة.

ورد نادي الزمالك، على الأنباء التي ترددت عن عرض رباعي الفريق محمود عبدالمنعم كهربا وأحمد الشناوي ومصطفى فتحي ومعروف يوسف للبيع، في نهاية الموسم الحالي.

وقال مرتضى، في تصريحات صحفية ”هل يعقل أن يقوم الزمالك ببيع أهم 4 لاعبين في الفريق دفعة واحدة، ونحن نشارك في بطولة أفريقيا، وهم مقيدين في القائمة ؟“.

وأضاف ”إذا وصل للزمالك عروض احتراف لهذا الرباعي، سيتم الموافقة على رحيل لاعب واحد فقط منهم، للاستفادة من المقابل المادي في ضم صفقات جديدة“.

وترددت أنباء مؤخرًا، عن رغبة رئيس القلعة البيضاء، في عرض الرباعي معروف وكهربا والشناوي وفتحي للبيع، للاستفادة من المقابل المادي لهم.

وأجرى حازم إمام، مدير الكرة السابق بنادي الزمالك، اتصالًا هاتفيًا بأحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق للقلعة البيضاء، بسبب ظهور الأخير يوم الإثنين المقبل، مع الإعلامي عمرو أديب، للحديث عن إقالته من تدريب الفريق.

وطلب الثعلب الصغير، من ميدو، الاعتذار عن الظهور في برنامج أديب، وعدم الاستمرار في الحرب الدائرة بينه وبين مرتضى منصور، رئيس النادي.

وأكد إمام لميدو، أن هذه الحرب سيخرج منها الجميع خاسرًا، وخاصة نادي الزمالك، ويجب طي صفحة الماضي، والاكتفاء بالتصريحات المتبادلة في الفترة الأخيرة.

ومن جانبه، رفض العالمي، الاعتذار عن الظهور في برنامج عمرو أديب، وقال لإمام إنه تعرض لإهانة بالغة من رئيس القلعة البيضاء، وتم تشويه صورته أمام الجماهير البيضاء، ومن حقه الدفاع عن نفسه.

في سياق مختلف، عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، جلسة ساخنة، مع صالح جمعة، لاعب وسط الفريق والمنتخب الأول، بسبب خروجه عن النص في الفترة الأخيرة.

ووصلت معلومات مؤكدة لإدارة الأهلي، بقيام صالح جمعة، بتدخين الشيشية، وإقامة حفلات ساخنة مع فتيات حتى الساعات الأولى من الصباح، في أكثر من مناسبة.

وعنف عبدالحفيظ صالح جمعة، خاصة أن الشيشية والسهر، أدت لتدهور مستواه الفني، وهدده بتوقيع غرامة مليون جنيه، والاستغناء عنه نهائيًا.

وطلب من جمعة، التركيز خلال الفترة المقبلة، والبعد عن الأمور التي تؤثر على مستواه الفني، حتى لايدمر مستقبله الكروي وهو لا يزال في بدايته.

وواصل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تصريحاته ضد أحمد حسام (ميدو)، المدير الفني السابق للفريق، بعد الهجوم الذي قام به ضده في فضائية ”الحياة“ .

وقال مرتضى، في تصريحات صحفية: ”التعاقد مع ميدو كان أكبر غلطة في حياتي، أعترف بهذا، هو ابن عاق للنادي، ولا يعشق القلعة البيضاء كما يقول، إنه حاقد على محمد صلاح وإسماعيل يوسف، ويحاول هدم الفريق بعد الاقتراب من القمة“.

وأضاف: ”لا نية لإقالة إسماعيل يوسف، ولا دخل له بصفقة مايوكا، والحديث عن رحيله قلة أدب من بعض الإعلاميين“.

وعن صفقة اللاعب الزامبي، قال رئيس القلعة البيضاء: ”الصفقة سليمة، ولا يشوبها أي غبار، وسأكشف كل شيء في مؤتمر صحفي“ .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com