مدرّب ريال مدريد السابق يرفض تدريب الزمالك

مدرّب ريال مدريد السابق يرفض تدريب الزمالك

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

أغلق مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، ملف التعاقد مع الألماني بيرند شوستر، لتولي تدريب الفريق، خلال الموسم الحالي، خلفا لأحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق.

حيث رفض شوستر، المدير الفني الأسبق لريال مدريد الإسباني، تولي تدريب الزمالك، خلفًا لأحمد حسام ”ميدو”، الذي تمت إقالته من منصبه عقب الهزيمة من الأهلي في الدوري العام.

وجاء رفض مدرب ريال مدريد الأسبق، بسبب وجود مفاوضات مع نادي غرناطة، لتوليه تدريب الفريق، ما جعله يعتذر عن قبول العرض المقدم من القلعة البيضاء.

وأصبح الأسكتلندي أليكس ماكليش، هو الاسم الأقرب لتولي مهمة المدير الفني لفريق الزمالك، خلال الموسم الجاري، في حالة التوصل لاتفاق مالي معه، في ظل انتظار النادي لرد المدير الفني البرازيلي زيكو.

من جهة أخرى اقتربت الأزمة المشتعلة بين مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وفاروق جعفر كابتن الفريق الأسبق، من وضع خط النهاية لها بتدخل من لاعبي القلعة البيضاء السابقين.

وقرر طارق يحيى، لاعب الزمالك السابق، عقد جلسة صلح بين مرتضى منصور، وفاروق جعفر، لإنهاء الخلاف المشتعل بينهما في الفترة الأخيرة.

ورحب الثنائي مرتضى وجعفر، بإنهاء الخلاف بينهما، خاصة أنهما كانا على علاقة جيدة، قبل أن تسوء الأمور بينهما، في الفترة الأخيرة.

وكان رئيس القلعة البيضاء، قد هاجم نجم الفريق الأسبق، بسبب تصريحاته عن رفضه تدخل رئيس النادي في عمل الجهاز الفني للفريق، بقيادة أحمد حسام ”ميدو“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com