مصر.. مارتن يول يقترب من الأهلي.. وإكرامي ينجو من الموت
مصر.. مارتن يول يقترب من الأهلي.. وإكرامي ينجو من الموتمصر.. مارتن يول يقترب من الأهلي.. وإكرامي ينجو من الموت

مصر.. مارتن يول يقترب من الأهلي.. وإكرامي ينجو من الموت

القاهرة- استقر محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي المصري، على الإطاحة بعبد العزيز عبد الشافي "زيزو" من القيادة الفنية للفريق الكروي، عقب لقاء المصري البورسعيدي، بعد التعادل أمام الجيش والمحلة في الدوري العام.

وتوصل طاهر لاتفاق مع الهولندي مارتن يول، على تولي تدريب الفريق، عقب لقاء المصري البورسعيدي، في الدوري العام المصري لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل.

وأنهي رئيس الأهلي، الاتفاق مع يول، على قيادة الفريق، ويتبقى إنهاء بعض الأمور البسيطة، قبل توقيع العقود الرسمية، ووصول يول إلى القاهرة لقيادة الفريق رسميًا.

حسام غالي، كابتن النادي الأهلي، أكد أن مارتن يول، أجرى اتصالًا هاتفيًا معه، وسأله عن الأوضاع في مصر، ومستوي الدوري المصري.

وتسود حالة من الاستياء الشديد، داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، بقيادة عبد العزيز عبد الشافي، من حسام غالي كابتن الفريق، بسبب كثرة أزماته مع زملائه.

وعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، جلسة مطولة مع حسام غالي، طالبه خلالها، بضرورة ضبط النفس في تعاملاته مع زملائه، حتى لايتعرض لعقوبة كبيرة.

جاء ذلك بعد أزمته الأخيرة مع الجابوني ماليك إيفونا، وبعدها حسين السيد، مؤكداً له أن المرحلة المقبلة، تحتاج لحالة من الاستقرار.

يذكر أن حسام غالي، دخل في بضع أزمات مع زملائه في الفريق، خلال الفترة الأخيرة، آخرها قيامه بسب ماليك إيفونا، بألفاظ خارجة، عقب لقاء الجيش.

وكاد شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، ومنتخب مصر الأول، يفقد حياته، في حادث سيارة، أثناء عودته من تدريب الفريق الأحمر، الذي أقيم صباح الجمعة.

وتعرض إكرامي لحادث سير، أثناء عودته من النادي، ونشر صورة لسيارته التي تعرضت إحدى عجلاتها للانفجار، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

جدير بالذكر أن شريف إكرامي، تعرض لإصابة قوية في مباراة غزل المحلة أمس، ولم يستكمل المباراة، ومن المؤكد غيابه عن لقاء المصري، الثلاثاء المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com