ميدو يهاجم مرتضى منصور مجددًا
ميدو يهاجم مرتضى منصور مجددًاميدو يهاجم مرتضى منصور مجددًا

ميدو يهاجم مرتضى منصور مجددًا

القاهرة - تمسك أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لنادي الزمالك المصري، بتصريحاته التي قال فيها، إن مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، يؤمن بالسحر، ويستخدمه في مباريات الفريق الأول.

وقال ميدو، في تصريحات صحفية، أنا متمسك بقولي، إن مرتضى منصور يؤمن بالسحر ويستخدمه، عندما تحدثت عن استخدام السحر والشعوذة، كنت أقصد أن رئيس النادي لديه معتقدات خاصة لحماية اللاعبين".

وأضاف، ما أقوله عن مرتضى مثبت بتصريحات سابقة له، وآخرها بعد مباراة وادي دجلة، بعدما سجل باسم مرسي الهدف، خرج وقال له مبارك تم فك العمل المعمول لك، كما سبق وألمح أن الأهلي يفوز على ملعب برج العرب باستخدام السحر، سواء في الموسم الماضي أو الموسم الحالي.

وتابع، تصريحاتي تم التلاعب بها لمصلحة بعض الأشخاص، في محاولة للوقيعة بيني وبين جماهير الزمالك، لم أقصد على الإطلاق استعانة الفريق بالسحر والشعوذة للفوز بالدوري، وأن التتويج بهذه البطولات جاء بالجهد والعرق المبذول من اللاعبين.

وعن تبادل السباب مع مرتضى، قال ميدو: «لن أنساق وراء أسلوب التراشق اللفظي الذي اتبعه رئيس النادي ضدي، لأنه وللأسف جمهور الزمالك ابتلع الطعم الذي وضعه رئيس النادي وأبناؤه، بأن ميدو يهدم نادي الزمالك ويشوه صورته، لكن الحقيقة أنني كنت الوحيد الذي يدافع عن النادي في الفترات السابقة، وأن الفريق يفوز بالجهد والعرق فقط، وليس بدعم رسمي، كما تفعل أندية أخرى كانت في فترات سابقة مدعومة من مؤسسات حكومية، عندما كانت الأهرام ترعى النادي الأهلي، وفاز وقتها بجميع البطولات".

وعن حازم إمام، أوضح: "ما حدث مع إمام لا يجوز، كونه أحد رموز الزمالك أيضًا هو ووالده الراحل العظيم حمادة إمام، مشكلتي تختلف تمامًا عن حازم إمام، وتصريحاتي سببها أنني أحب المواجهة، وهذه طبيعة شخصيتي، أما حازم فمعروف أنه لا يحب الصدام".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com