فتنة إيفونا تضرب الأهلي المصري
فتنة إيفونا تضرب الأهلي المصريفتنة إيفونا تضرب الأهلي المصري

فتنة إيفونا تضرب الأهلي المصري

بدأ عدد من لاعبي النادي الأهلي المصري، الانقلاب على مجلس الإدارة، برئاسة محمود طاهر، بسبب قيمة عقد ماليك إيفونا مهاجم الفريق الكروي ونسبة الضرائب في عقودهم.

وطلب الثلاثي، أحمد فتحي وشريف إكرامي وعبد الله السعيد، من إدارة الأهلي، تحمل قيمة الضرائب في عقودهم، لإنهاء الأزمة، لاسيما وأنهم صبروا كثيرًا، خلال السنوات الماضية رغم أن إيفونا يحصل على حقوقه كاملة.

واكتشف لاعبو الأهلي أن عقد الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق، تم استثناؤه من بند الضرائب، وكذلك من "نسبة المشاركة"، الذي يتم وضعه في عقود جميع اللاعبين بالفريق.

ويحصل إيفونا القادم من الوداد المغربي، على ما يقرب من مليون و100 ألف دولار في الموسم الواحد.

في نفس السياق، رفض باسم علي، لاعب الأهلي ، الاستمرار بين صفوف القلعة الحمراء الموسم المقبل، بسبب خروجه من الحسابات الفنية لجهاز الأهلي.

وطلب باسم علي، من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأحمر، الموافقة على رحيله في نهاية الموسم الجاري، بعد أن خرج من حسابات عبدالعزيز عبدالشافي.

وكلف باسم وكيل أعماله، بالبحث عن عرض مناسب خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا للرحيل عن الأهلي, فيما جرت اتصالات مع اللاعب من جانب ناديه السابق، المقاولون العرب للعودة إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية، ولكنه فضل الانتظار لحين اتضاح الرؤية.

وغاب باسم عن التدريبات الجماعية لفريقه صباح اليوم الثلاثاء، في الوقت الذي يستعد فيه الأهلي للقاء غزل المحلة، بعد غد الخميس، ضمن الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وعقد عبدالعزيز عبدالشافي، المدير الفني للأهلي، جلسة مع حسام غالي، كابتن الفريق، وحسين السيد، الظهير الأيسر، بسبب المشادة التي وقعت بينهما في مران اليوم الثلاثاء.

ودخل غالي والسيد، في مشادة، خلال مران الفريق اليوم، بعد أن غضب الثاني من مداعبة "الكابيتانو" له أثناء التدريبات، التي أقيمت على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وبدأت المشادة، عندما قام غالي بتسديد الكرة بـ"ظهر" حسين السيد، خلال المران، على سبيل المداعبة بينهما، الأمر الذي تقبله اللاعب، إلا أن غالي قام بتكرار الأمر مرة أخرى أمام الجميع، فما كان من "مارسيللو" الا أن طالب كابتن الفريق بالتوقف عن هذا الأمر، وظهرت على وجهه علامات الغضب الشديد، ودخل في مشادة معه.

ولفتت المشادة، انتباه عبدالعزيز عبدالشافي، المدير الفني للفريق، الذي طالب غالي بالتوقف عن هذه الأمور وعدم تكرارها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com