مصر.. 5 نجوم يحلمون بشهادة الميلاد في مباراة ”الأهلي“ و“الزمالك““ – إرم نيوز‬‎

مصر.. 5 نجوم يحلمون بشهادة الميلاد في مباراة ”الأهلي“ و“الزمالك““

مصر.. 5 نجوم يحلمون بشهادة الميلاد في مباراة ”الأهلي“ و“الزمالك““

المصدر: إرم نيوز ـ يوسف هجرس

تتجه الأنظار مساء الثلاثاء لمتابعة لقاء القمة المرتقب بين ”الأهلي“ و“الزمالك“ في كلاسيكو مثير لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

”الأهلي“ و“الزمالك“، مباراة دائماً كانت ”وش السعد“ على العديد من اللاعبين الذين كتبوا شهادة ميلادهم في لقاءات الديربي القاهري.

وقبل لقاء القمة 111، يحلم العديد من اللاعبين بكتابة شهادة ميلادهم أمام الملايين من المتابعين، وهو ما ترصده شبكة إرم الإخبارية، في السطور المقبلة:

أحمد حسن مكي

رغم أن ”الزمالك“ حرص على التعاقد مع مكي مهاجم حرس الحدود بكل قوة، إلا أن اللاعب لم يحصل على فرصته بشكل حقيقي، في الفترة الماضية.

مكي ينتظر لقاء القمة 111، للتعبير عن قدراته حال مشاركته حتى لو كان بديلاً في ظل تراجع مستوى باسم مرسي.

رمزي خالد

تعاقد ”الزمالك“ مع رمزي خالد، صانع ألعاب وجناح أيسر ”الاتحاد السكندري“، وهي الصفقة التي لم تحصل على فرصتها بشكل رسمي حتى الآن.

رمزي خالد لاعب مميز وقد يكون له دور في لقاء القمة، خاصة أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء صانع الألعاب أو الجناح الأيمن والأيسر، وبالتالي ربما يكون مفاجأة للأهلي.

مصطفى فتحي

رغم تألق مصطفى فتحي بشكل لافت مع ”الزمالك“ ومنتخب مصر، إلا أن اللاعب الموهوب يبحث عن اعتماد أوراق تألقه في لقاءات القمة، خاصة أنه لم يظهر بالمستوى المتوقع في مشاركته كلاعب أساسي في لقاء الدوري الموسم الماضي ببرج العرب، كما أنه لم يقدم الأداء المنتظر في لقاء السوبر.

رمضان صبحي

الأمر نفسه ينطبق على رمضان صبحي، صانع الألعاب الصاعد الذي يسعى أيضاً لتقديم أوراق اعتماده في لقاءات القمة بعيداً عن الوقوف على الكرة وهي الحركة التي تستفز مشاعر جماهير الفريق الأبيض ولاعبيه.

صالح جمعة

يخوض صالح جمعة، لاعب وسط ”الأهلي“ لقاء القمة الأول له، باحثاً عن تقديم مستوى مميز والظهور بشكل يرضي طموحات الجماهير الأهلاوية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com