مرتضى منصور: الأهلي وافق على خوض القمة في الدفاع الجوي – إرم نيوز‬‎

مرتضى منصور: الأهلي وافق على خوض القمة في الدفاع الجوي

مرتضى منصور: الأهلي وافق على خوض القمة في الدفاع الجوي

المصدر: القاهرة– أحمد رامي

تمسّك مرتضى منصور رئيس نادي الزّمالك، بإقامة لقاء فريقه المقبل أمام الأهلي، علي استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، ورفض السفر لإستاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال مرتضى في تصريحات صحفية: ”لقاء الأهلي والزمالك علي الدّفاع الجوي، ولن يستطيع أحد إقامة اللقاء في برج العرب، خاصّة أن الأهلي وافق علي وجهة نظري“.

وأضاف مرتضى: ”الأهلي وافق علي إقامة اللقاء على إستاد الدفاع الجوي، بشرط إقامة كل مبارياتهم في الدوري المصري على نفس الملعب“.

وتابع مرتضى: ”سأحصل على موافقة الجهات الأمنيّة والأمانة العامّة للقوات المسلّحة بإقامة اللقاء على إستاد الدفاع الجوي“.

وفي سياق متّصل، عقد ”منصور“ جلسة مع لاعبي الفريق الأول، لتحفيزهم قبل المواجهة المرتقبة الثلاثاء المقبل في بطولة الدوري العام.

وقال مرتضى للاعبين خلال الاجتماع: ”هذا الفريق الأفضل في تاريخ الزّمالك، وتم تدعيمه بأفضل اللاعبين في مصر، ويوم الأربعاء أي لاعب ليه فلوس باقية هياخدها إن شاء الله بشرط الفوز علي الأهلي“.

وأضاف رئيس الزمالك: ”راضي عن أدائكم فى الفترة الماضية، واجتماع اليوم للتحفيز وليس للعقاب، واحنا نسينا مباراة الإسماعيلي ومباراة الأهلي بمثابة الحفاظ على شرفكم“.

وأضاف مرتضى: ”لا دخل لكم بمكان المباراة، لقاء الأهلي فرصة لمصالحة الجماهير والفوز به بمثابة الفوز بالدوري المصري ولازم اللاعيبة تموت نفسها، لازم تثبتوا للناس أن اللي حصل السنة اللي فاتت ليس أمرًا استثنائيًا، وعايز عرق 90 دقيقة وتكونوا رجالة في الملعب وتبذلوا الجهد والعرق“.

وتابع مرتضى: ”الأهلي فريق عادي وليس سوبر والإعلام الفاسد مصورة أنه بعبع“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com