رفض طعن الجونة المصري وتأكيد هبوطه للدرجة الثانية
رفض طعن الجونة المصري وتأكيد هبوطه للدرجة الثانيةرفض طعن الجونة المصري وتأكيد هبوطه للدرجة الثانية

رفض طعن الجونة المصري وتأكيد هبوطه للدرجة الثانية

القاهرة - رفضت محكمة التحكيم الرياضية، اليوم الثلاثاء، طعن نادي الجونة على قرار الاتحاد المصري لكرة القدم الصادر قبل بداية الموسم الحالي بتأكيد هبوطه لدوري الدرجة الثانية.

وكان الجونة تقدم بشكوى للاتحاد المصري للعبة اتهم فيها منافسه الداخلية بإشراك اللاعب سمير فكري، المقيد في فريقين في وقت واحد، وهما الإنتاج الحربي والداخلية في مباراة بالدوري الموسم الماضي.

وطالب الجونة بالبقاء في الدوري الممتاز مقابل هبوط الداخلية، لكن لجنة التظلمات بالاتحاد المحلي رفضت في أكتوبر تشرين الأول الماضي الشكوى واعتمدت هبوط الجونة لدوري الدرجة الثانية.

ونشر موقع الاتحاد المصري للعبة على الإنترنت اليوم قرار محكمة التحكيم الرياضية، التي تتخذ من مدينة لوزان السويسرية مقرا لها، برفض طعن الجونة على قرار لجنة التظلمات التابعة للاتحاد المصري في أكتوبر الماضي.

وكان الجونة أعلن في أغسطس آب الماضي وقف نشاطه الكروي وتجميد المشاركة في أي مسابقة يشرف عليها الاتحاد المحلي اعتراضا على هبوطه للدرجة الثانية.

وقبلها بيومين خاض الجونة مباراته أمام الأهلي في دور الستة عشر لكأس مصر بفريق كامل من الشباب وخسر 13-صفر، في مباراة شهدت مشاركة أصغر لاعب في تاريخ المسابقات الكروية المصرية، عندما دفع الجهاز الفني للجونة باللاعب زياد الصحيفي، الذي كان يبلغ من العمر وقتها 14 عاما قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com