رئيس ”الأهلي“ يطالب الألتراس باستثمار دعوة السيسي

رئيس ”الأهلي“ يطالب الألتراس باستثمار دعوة السيسي

المصدر: القاهرة– كريم محمد

أصدر محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي المصري، بيانًا يوجه خلاله رسالة لجماهير الألتراس، بعد قيام رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، بدعوتهم للحوار.

وقال طاهر في البيان: ”أطالب الشباب من الجماهير، باستثمار الفرصة الأخيرة التي منحها السيد رئيس الجمهورية، بالجلوس مع ممثلين لهم، ووضع النقاط فوق الحروف، بشأن أية أمور قد تبدو غامضة في مذبحة بورسعيد“.

وأضاف: ”السيد الرئيس تعامل بروح الأب من منطلق خوفه على مستقبل هؤلاء الشباب، مع أن البعض منهم خرج على النص، وتجاوز كل الحدود، لكن الرئيس آثر أن يظل الباب مفتوحاً حتى اللحظة الأخيرة، وهذا ليس معناه أن الأمور سوف تترك هكذا، لأن هناك دولة وقوامها مؤسسات وطنية يجب احترامها ومساندتها؛ لاسيما في هذه المرحلة الانتقالية التي تمر بها البلاد، والتي تحتاج إلى تكاتف الجميع من أجل بناء دولة قوية تواجه تحديات المستقبل“.

وتابع: ”الاعتذار حق وواجب لمؤسسات الدولة، عن الإساءة التي صدرت من قلة لا تمثل جماهير الأهلي الحقيقية، والمعروفة بالالتزام والانضباط، وأن الجهات المسئولة في الدولة باتت مطالبة الآن باتخاذ الإجراءات القانونية حيال الذين أساءوا إلى هذه المؤسسات الوطنية، وفي مقدمتها القوات المسلحة والشرطة، والذي لا ينكر جاحد دور هاتين المؤسستين، في أمن وأمان البلاد.

وأتم :“وعليه لابد من وقفة؛ لأن الأمور زادت عن الحد، ومجلس الإدارة فاض به الكيل والكثير يحمله فوق طاقته، ويحاول أن يصدر له المسئولية، عما يحدث، وتتم محاسبته على أمور لم ولن يكون مسئولاً عنها، لأن النادي ومجلس الإدارة وجماهير الأهلي ترفض شكلاً ومضموناً كافة الإساءات التي صدرت في حق مؤسسات الدولة ورموزها سواء أكانوا السابقين أم الحاليين وجميعهم محل تقدير وثناء لما قدموه للبلاد على مدار سنوات طويلة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com