السولية يتحدث عن نبوءة ”جمعة“ قبل انضمامه للأهلي – إرم نيوز‬‎

السولية يتحدث عن نبوءة ”جمعة“ قبل انضمامه للأهلي

السولية يتحدث عن نبوءة ”جمعة“ قبل انضمامه للأهلي

المصدر: إرم – يوسف هجرس

أعرب عمرو السولية، لاعب وسط منتخب مصر لكرة القدم والمنضم حديثًا لفريق الأهلي المصري، عن سعادته بالانتقال للشياطين الحمر، وتحدث عن كواليس الصفقة، وبعض الأمور الخاصة بمستقبله.

وقال السولية، في تصريحات رسمية، عقب توقيع عقده مع الأهلي، إنه سعيد بتحقيق حلمه وحلم أسرته، مؤكدًا أن وائل جمعة مدير الكرة السابق بالقلعة الحمراء، تنبَّأ بانضمامه للفريق الأحمر، قبل أعوام، في جلسة جمعته مع محمد أبوتريكة، نجم الشياطين الحمر الأسبق.

ونفى اللاعب الدولي، نشوب أول أزمة بخصوص رقمه مع الفريق، حيث إن قميصه المفضل ”14“، يرتديه حسام غالي، مؤكدًا أنه لا مجال لطلب هذا الرقم في وجود ”الكابيتانو“.

وأضاف: ”خضت جولة طويلة من المفاوضات حتى تحقق حلمي بالانضمام للأهلي، وهي الخطوة التي تأجلت منذ شهر يوليو الماضي، بعد رفض الإسماعيلي إتمام الصفقة“.

وأوضح، أن رحيل طارق العشري عن قيادة فريق الشعب الإماراتي، ساهم في سرعة انتقاله للأهلي، مؤكداً أنه لا يخشى المنافسة مع زملائه في وسط الملعب.

وأشار نجم الإسماعيلي الأسبق، إلى أن البرتغالي جوزيه بيزيرو، المدرب السابق للقلعة الحمراء، لم يرفض انضمامه للفريق، مشددًا على أنه لم يطلب أي أمور مالية لتوقيع العقد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com