5 زملكاوية كتب ميدو نهايتهم الكروية

5 زملكاوية كتب ميدو نهايتهم الكروية

المصدر: القاهرة – كريم محمد

يبدو أن أحمد حسام ”ميدو”، المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، أصبح معتادًا على كتابة نهاية أحد النجوم بالقلعة البيضاء، فور توليه المسؤولية الفنية للفارس الأبيض.

ميدو فتح الباب أمام إعارة لاعب الوسط صاحب الثلاث رئات، إبراهيم صلاح، إلى سموحة السكندري، بعد أيام قليلة من توليه المهمة.

وترصد شبكة إرم الإخبارية في السطور المقبلة، بعض النجوم الزملكاوية الذين أنهى ميدو مسيرتهم في القلعة البيضاء:

عبدالواحد السيد

رغم الصداقة الوطيدة بين ميدو وعبدالواحد، حارس الزمالك السابق، إلا أن المدير الفني لعب دور البطولة في إقصاء السيد من القلعة البيضاء، وأطاح به خارج أسوار الزمالك بعدما أجلسه بديلًا عقب ضياع لقب الدوري، في موسم 2013 – 2014 وأوصى برحيله والتعاقد مع أحمد الشناوي.

محمود فتح الله

نفس الأمر فعله ميدو مع المدافع محمود فتح الله، الذي تحول إلى بديل في آخر أيام ميدو ورحل إلى طلائع الجيش بعدما رفض المدير الفني استمراره.

أحمد جعفر

تبدو العلاقة متوترة بين ميدو وجعفر، منذ أن لعبا سويًا، وجلس ميدو بديلًا لجعفر، الذي كان وافدًا من المصرية للاتصالات.

ميدو استغنى عن جعفر بعد توليه تدريب الزمالك، ثم رفض قيده في الإسماعيلي بداية الموسم الحالي.

نور السيد

ميدو لعب دورًا كبيرًا أيضًا، في الإبقاء على نور السيد بمقاعد البدلاء، بعدما أبدى تحفظه على مستواه الفني، ورحل السيد إلى إنبي.

إبراهيم صلاح

يشعر إبراهيم صلاح، بأن ليس له دورا مع الزمالك في ظل وجود ميدو، الذي يؤمن بقدرات الثنائي الوافد من سموحة طارق حامد وإبراهيم عبدالخالق.

وأعير إبراهيم صلاح لسموحة لمدة ستة أشهر يعود بعدها إلى الزمالك، لكن اللاعب يرى أن النادي الأبيض باعه وشدد على أنه تمت إعارته دون علمه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة