أخطاء فنية عجلت برحيل بيزيرو عن الأهلي المصري

أخطاء فنية عجلت برحيل بيزيرو عن الأهلي المصري

المصدر: القاهرة– يوسف هجرس

أعلن مجلس إدارة نادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، رحيل البرتغالي جوزيه بيزيرو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الذي تقدم باستقالته اليوم الثلاثاء، نظرًا لشعوره بعدم الاستقرار، بالإضافة إلى وجود عرض أوروبي له.

قبل رحيل المدرب البرتغالي، زادت الانتقادات في وجهه، خاصة بعد تعادل الأهلي مع فريق الداخلية، وإهدار النقطة العاشرة في بطولة الدوري، حتى الآن.

وترصد شبكة إرم الإخبارية، في التقرير التالي، أهم الأخطاء الفنية التي ارتكبها البرتغالي جوزيه بيزيرو، المدير الفني السابق للفريق الأحمر، فإلى السطور القادمة:

لغز أنطوي

تجاهل بيزيرو، المهاجم الغاني جون أنطوي، الذي تعاقد معه الأهلي مطلع هذا الموسم، لقيادة الخط الأمامي مع زميله الجابوني ماليك إيفونا.

بيزيرو استبعد أنطوي خارج حساباته تماماً، رغم أن المهاجم الغاني يملك خبرات وقدرات بدنية تجعله مرشحاً لصدارة هدافي الدوري، إذا شارك باستمرار.

تجاهل الصفقات الجديدة

المدرب البرتغالي، تجاهل الصفقات الجديدة بصفة عامة، وهو الأمر الذي أصاب أكثر من لاعب بالإحباط، مثل أحمد الشيخ ومحمد حمدي زكي، وما أثبت خطأه وعدم صحة وجهة نظره، تألق صالح جمعة، الذي ظل بديلاً لفترة طويلة في بداية الدوري.

أخطاء دفاعية

الأهلي يعاني من أخطاء دفاعية، تهتز شباكه رغم وجود لاعبين دوليين، ويفتقد الفريق الأحمر التوازن في وسط الملعب، فالأداء بطيء بشكل واضح، والمردود البدني أقل من المتوقع وفقا لما أكده محللون.

تغييرات التشكيلة المستمرة

انتهج بيزيرو التغيير المستمر بتشكيلة الفريق الأحمر، ووفقا لمحللون مصريون، هو الأمر الذي يفقد الفريق الثبات الفني والاستقرار، وهو الأمر الذي أحدثه المدرب البرتغالي، بسبب تغيير خطط اللعب باستمرار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com