زيزو يفرض أنطوي على بيزيرو

زيزو يفرض أنطوي على بيزيرو

المصدر: القاهرة– كريم محمد

طلب عبدالعزيز عبدالشافي، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الأهلي المصري، من البرتغالي جوزيه بيزيرو، المدير الفني للقلعة الحمراء، فك الحظر المفروض على الغاني جون أنطوي، مهاجم الفريق.

وجاء طلب زيزو، بإعطاء فرصة للمهاجم الغاني، بعد الإصابة التي تعرض لها ماليك إيفونا، مهاجم الفريق، في العضلة الخلفية، وغيابه عن لقائي الداخلية والإسماعيلي.

ويرغب مدير قطاع الكرة، في مشاركة أنطوي في تشكيل الأهلي الأساسي، بسبب صعوبة مشاركة عماد متعب من بداية المباريات، فضلًا عن تراجع مستوى عمرو جمال.

يذكر، أن المهاجم الغاني، خرج من حسابات الجهاز الفني للشياطين الحمر، رغم أنه كان أساسيًا في أول 4 مباريات بالدوري.

رد نادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، على الأنباء التي ترددت عن رفض أحمد حجازي، مدافع الفريق، على المشاركة في لقاء الإسماعيلي بالدوري الممتاز.

وقال محمد عبدالعظيم ”عظيمة“ مدرب القلعة الحمراء، في تصريحات صحفية: ”حجازي لم يطلب عدم المشاركة في لقاء الإسماعيلي، كما تردد في وسائل الإعلام“.

وأضاف: ”حجازي لاعب محترف، ولا يرفض خوض أي لقاء يطلب الجهاز الفني منه المشاركة فيه، وسيكون متواجدًا في لقاء الإسماعيلي بشكل طبيعي“.

يذكر، أن العديد من وسائل الإعلام المختلفة، قد أكدت رفض المدافع الدولي، المشاركة في لقاء الدراويش، بسبب انتمائه لناديه القديم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com