5 مواهب مصرية على رادار كوبر – إرم نيوز‬‎

5 مواهب مصرية على رادار كوبر

5 مواهب مصرية على رادار كوبر

المصدر: القاهرة– يوسف هجرس

يستعد منتخب مصر لكرة القدم في عام 2016، لخوض العديد من الارتباطات المهمة بخوض تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية، عام 2017، وتصفيات بطولة كأس العالم 2018.

منتخب مصر يخوض مباراتين وديتين، يومي 27 و29 يناير الجاري، مع الأردن وليبيا، في تجربتين قويتين، قبل اللقائين المرتقبين أمام نيجيريا، في شهر مارس المقبل.

وترصد شبكة إرم الإخبارية، في التقرير التالي، 5 مواهب على رادار الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، فإلى السطور القادمة:

محمود دونجا
لفت محمود عبدالعاطي ”دونجا“، لاعب وسط فريق مصر المقاصة، الأنظار إليه بشدة، في المرحلة الماضية، بعد تألقه وإجادته التسديد وإحرازه هدفًا في شباك الزمالك.

دونجا، أصبح من اللاعبين المطلوبين في معسكر منتخب مصر، خاصة أنه لاعب وسط متميز، يجيد تسليم الكرة ببراعة، وصاحب مجهود وفير.

عمرو بركات
اللاعب الموهوب صاحب التسديدات الصاروخية عمرو بركات، الذي تألق مع مصر المقاصة وأصبح من لاعبي الوسط الموهوبين المتميزين.

محمد مجدي
لفت مدافع فريق المصري البورسعيدي محمد مجدي، الأنظار أيضًا، بعد أن تألق مؤخرًا، وأصبح محط اهتمام العديد من الأندية، ومن العناصر المتميزة في مسابقة الدوري.

فريد شوقي
دخل أيضًا لاعب وسط فريق الداخلية فريد شوقي، دائرة اهتمامات الجهاز الفني لمنتخب مصر، خاصة أن اللاعب من العناصر الموهوبة أصحاب المجهود الرائع في وسط الملعب.

مروان محسن
هداف الإسماعيلي مروان محسن، من اللاعبين الذين دخلوا دائرة اهتمام المنتخب أيضًا، في ظل قدراته الفنية الرائعة وتألقه مؤخراً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com