إنبي يتخطى ”المقاولون العرب“ ويواصل تقدمه في الدوري

إنبي يتخطى ”المقاولون العرب“ ويواصل تقدمه في الدوري

القاهرة – واصل إنبي تقدمه في ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه 3-1 على ”المقاولون العرب“ المتعثر اليوم السبت، ليحافظ على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم.

وتقدم إنبي عن طريق محمود قاعود الذي تجاوز اثنين من المدافعين قبل أن يضع الكرة في الشباك في الدقيقة 30 لكن المقاولون تعادل عبر طاهر محمد طاهر في الدقيقة 65.

ولعب المقاولون بعشرة لاعبين عقب طرد الحارس محمود عبد السعود بسبب مخالفة ضد المهاجم وائل فراج عند حافة منطقة الجزاء وأعاد المدافع رامي صبري التقدم لإنبي حين سجل الهدف الثاني قبل ثلاث دقائق على النهاية.

واستغل أحمد رفعت خطأ الحارس البديل محمد أشرف ليضيف الهدف الثالث لإنبي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ويقوده لرفع رصيده إلى 13 نقطة من سبع مباريات.

وقال هاني رمزي مدرب إنبي ”كانت هناك أخطاء لكن كان من المهم الحصول على النقاط الثلاث. تنتظرنا مباراة مهمة أمام الداخلية بعد أيام قليلة ونسعى للفوز بها.“

وبقي رصيد المقاولون عند ست نقاط بعد خامس خسارة في تسع مباريات.

وفي وقت سابق اليوم، بقي اتحاد الشرطة بلا أي انتصار هذا الموسم بعدما تعادل بدون أهداف مع الانتاج الحربي الذي غاب عنه الفوز أيضا للمباراة الرابعة على التوالي.

ولدى الشرطة الذي عين مؤخرا فتحي مبروك المدرب السابق للأهلي أربع نقاط من سبع مباريات مقابل تسع للانتاج الذي خاض تسعة لقاءات.

ويتصدر مصر للمقاصة الترتيب برصيد 18 نقطة من ثماني مباريات وسيواجه الداخلية الذي يقل عنه بنقطة واحدة في المركز الثاني غدا الأحد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com