باكيتا يهدد كهربا بسبب "الأنانية"
باكيتا يهدد كهربا بسبب "الأنانية"باكيتا يهدد كهربا بسبب "الأنانية"

باكيتا يهدد كهربا بسبب "الأنانية"

عقد البرازيلي ماركوس باكيتا، المدير الفني لنادي الزمالك المصري، جلسة مع محمود كهربا، لاعب وسط الفريق ومنتخب مصر الأول، بسبب الأداء الذي قدمه في لقاء حرس الحدود، أمس الخميس، في الدوري.

وعنف باكيتا، كهربا، بسبب الإصرار على الأداء الفردي، وعدم التعاون مع زملائه في الملعب، وإهدار الفرص السهلة، بسبب الأنانية.

وطلب المدرب البرازيلي، من اللاعب الصاعد، التخلص من الأنانية واللعب الفردي، وإلا قد يجد نفسه خارج التشكيل الأساسي للفريق، إذا أصر على ما يفعله.

يذكر، أن صانع ألعاب الزمالك، تلقى العديد من الانتقادات في الفترة الأخيرة، سواء مع الفريق الأبيض أو المنتخب الأولمبي، بسبب الفردية في الأداء.

في نفسي السياق كشف باسم مرسي، مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول، موقفه من المشاركة مع فريقه، في لقاء طلائع الجيش يوم الأحد المقبل، في بطولة الدوري العام.

وقال مرسي في تصريحات صحفية: "لن أستطيع المشاركة في لقاء الجيش ببطولة الدوري العام، بسبب التهابات في وتر أكيلس، وتهتك في أربطة الأنكل".

وأضاف: "الإصابة بسبب المشاركة مع منتخب مصر أمام تشاد على ملعب ترتان، وأخضع لبرنامج تأهيلي مكثف، للعودة للمشاركة في المباريات في أقرب وقت".

يذكر أن باسم مرسي تعرض للإصابة خلال مباراة المنتخب المصري أمام تشاد، في المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com