مسعد عوض ينفي نيته الرحيل عن الأهلي في يناير – إرم نيوز‬‎

مسعد عوض ينفي نيته الرحيل عن الأهلي في يناير

مسعد عوض ينفي نيته الرحيل عن الأهلي في يناير

القاهرة – خرج مسعد عوض حارس مرمى منتخب مصر الأولمبي وفريق الأهلي المصري لكرة القدم عن صمته ورد على الانتقادات التي تعرض لها عقب خروج الفراعنة الصغار من دور المجموعتين ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا وفشلهم في التأهل في الأولمبياد التي ستقام العام المقبل في ريو دي جانيرو.

وودع منتخب مصر الأولمبي تصفيات الأولمبياد مبكرًا حيث احتل المركز الرابع والأخير في المجموعة الثانية وفشل في التأهل إلى الأدوار النهائية.

ورفض عوض في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي تحمله مسؤولية الخروج المخزي وضياع الحلم الأولمبي وحده مشيرا إلى أن هناك عوامل عديدة أدت إلى فشل الفراعنة الصغار لم يتحدث عنها أحد.

وأوضح الحارس الشاب أن نوعية النجيل الصناعي الذي خاض عليه اللاعبون المباريات كانت سيئة للغاية ولم يتدربوا عليها قبل المباريات الرسمية مما يعد أحد أهم أسباب الخروج.

وقال عوض: ”الفريق بأكمله تأثر بسوء حالة الملاعب التي أُقيمت عليها مبارياتنا بالسنغال فنحن لم نر أسوأ من تلك الأرضيات التي كادت أن تتسبب في إصابة الكثيرين ولكن هذا ليس مبررا للفشل بل واحدًا من أسبابه“.

ورفض عوض الرد على تصريحات حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأولمبي الذي قال إنه كان مضطرا لإشراك حارس الأهلي لعدم وجود بديل مشيرا إلى أنه يركز حاليًا في التدريبات لتجاوز هذه الكبوة والرد على المشككين داخل الملعب .

ونفى عوض أنباء رحيله عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مشددا على تمسكه بالبقاء في الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأشار أنه خاض مع الأهلي عشر مباريات قوية إحداها أمام الزمالك في لقاء القمة وأثبت جدارته في ظل وجود حراس كبار مثل شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم وهذه النسبة من المشاركة ليست سيئة.

واختتم عوض حديثه قائلا: ”أحترم قرارات الجهاز الفني للأهلي فيما يتعلق بالراحلين أو المستمرين مع الفريق وسأظل حتى اللحظة الأخيرة متمسكا ببقائي داخل جدران القلعة الحمراء ”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com