7 نجوم يطلبون الرحيل عن الأهلي المصري

7 نجوم يطلبون الرحيل عن الأهلي المصري

المصدر: القاهرة كريم محمد

بمجرد نهاية معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي شهد لقاءين وديين، بدأ بعض لاعبي الفريق الأحمر التفكير في الرحيل عن صفوف الأهلي خلال شهر يناير المقبل.

البعض يشعر بأنه ليس له دور في المرحلة القادمة مع الفريق، خاصة في ظل صراع النجوم، وعدم اهتمام البرتغالي جوزيه بيزيرو المدير الفني للفريق الأحمر.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أبرز لاعبي الأهلي الذين يطلبون الرحيل عن الفريق ، فإلى السطور القادمة:

حسين السيد
أبدى حسين السيد، ظهير أيسر الأهلي، رغبته في الرحيل عن الفريق خلال شهر يناير المقبل، بعد تلقيه اتصالات من بعض الأندية داخل مصر للرحيل، كما أن اللاعب تحدث مع بعض المقربين إليه للبحث عن عرض احتراف.

صالح جمعة
أعلن صالح جمعة، لاعب الوسط، رغبته الشديدة في الرحيل ومغادرة أسوار القلعة الحمراء، بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي، بجانب تدليل الصاعد أحمد حمدي، واقتراب صفقة عمرو السولية، وهو ما يؤدي لتضاؤل فرص مشاركته.

عمرو جمال
رغم أن عمرو جمال خرج بتصريحات دبلوماسية، أكد فيها أنه لا يفكر في الرحيل للزمالك أو أي نادٍ خلال شهر يناير المقبل، لكن الغزال عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وطالبه بتسهيل انتقاله للوحدة أو الرائد السعودي، اللذين دخلا في مفاوضات جادة لضمه.

سعد سمير
تلقى سعد سمير اتصالات من بعض الأندية الخليجية عبر الوسطاء، وبدأ اللاعب البحث بجدية عن الرحيل، خاصة أنه سيظل أسيرًا لدكة البدلاء في وجود أحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد نجيب.

مسعد عوض
اقترب مسعد عوض، حارس المرمى، من الرحيل بشكل رسمي عن الأهلي، بسبب عدم مشاركته، وينتظر اللاعب فرمان البرتغالي جوزيه بيزيرو، المدير الفني، نهاية شهر ديسمبر الجاري لحسم موقفه.

محمد هاني
اقترب محمد هاني من الرحيل إلى حرس الحدود، الذي دخل في مفاوضات جادة للتعاقد معه، ويترقب اللاعب الرحيل خلال شهر يناير.

كريم بامبو
أصبح رحيل كريم بامبو على سبيل الإعارة مسألة وقت ليس أكثر، خاصة أن اللاعب تلقى عدة عروض من غزل المحلة وأسوان وحرس الحدود واتحاد الشرطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com