باسم مرسي يتصدر قائمة الراغبين في الرحيل عن الزمالك

باسم مرسي يتصدر قائمة الراغبين في الرحيل عن الزمالك

المصدر: القاهرة– كريم محمد

مخطئ من يظن أن حالة الاستقرار التي يفرضها مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، برئاسة المستشار مرتضى منصور، تعبر عن واقع الحال داخل أروقة الفريق الأبيض، خلال الفترة الحالية.

الواقع يؤكد أن هناك أزمات داخلية بالجملة في صفوف الفريق الأبيض، وبعض النجوم يهددون بالرحيل، خلال شهر يناير المقبل لأسباب مختلفة.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية بعض طلبات الرحيل عن الزمالك ، فإلى السطور القادمة:

حماده طلبة

بدأ المدافع حماده طلبة، التفكير في الرحيل خلال شهر يناير المقبل، بعدما تلقى عرضين جادين من ناديه السابق مصر المقاصة، بجانب مفاوضات من المصري البورسعيدي للتعاقد معه.

وينتهي عقد طلبة مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري وفوجئ اللاعب بعدم التفاوض معه من أجل الاستمرار وتجديد عقده مع الفريق، وهو ما دفعه للتفكير في الرحيل.

باسم مرسي

اللاعب الآخر، الذي بدأ التفكير في الرحيل هو باسم مرسي، الذي ارتبط اسمه مؤخراً بالمشكلات والأزمات، آخرها تغريمه بسبب استخدامه حسابه الشخصي بموقع ”انستجرام“.

باسم مرسي، تلقى في سرية تامة عرضين من السد القطري وأحد الأندية الإماراتية الكبرى، ولكن الزمالك يرفض رحيله لحين التعاقد مع مهاجم أفريقي سوبر.

ويسعى الزمالك لتسويق مرسي خارج مصر، لتحقيق مقابل مالي خيالي ينعش خزائن القلعة البيضاء.

محمد أبو جبل

استقر محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك على الرحيل، للحصول على فرصته في المرحلة القادمة حيث يشعر أنه بلا دور مع الفريق الأبيض، مع اقتراب عقده من النهاية بانتهاء الموسم الحالي.

وطلب ناديا المصري البورسعيدي والإسماعيلي ضم الحارس صاحب الـ26 عاماً للاستفادة من خدماته.

إبراهيم صلاح

فوجئ إبراهيم صلاح لاعب الوسط المدافع، أنه سيتحول لأسير لدكة البدلاء، بعد عودته من الإصابة وهو الأمر الذي يجعله يفكر بجدية في الرحيل وخوض تجربة احتراف خارج مصر مجدداً، على غرار تجربته مع العروبة السعودي.

صلاح يسعى للحصول على عرض مناسب من أحد أندية الخليج للرحيل عن الزمالك في يناير المقبل أو بنهاية الموسم المقبل على أقصى تقدير.

عمر جابر

تجددت عروض الاحتراف بالنسبة للاعب عمر جابر، نجم خط وسط الزمالك، بعد أن تعثرت محاولات انتقاله إلى بوردو الفرنسي في الصيف الماضي، بسبب المغالاة المالية.

ويسعى اللاعب لإيجاد عرض مناسب للرحيل عن الفريق الأبيض في المرحلة القادمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com