برعاية إرم.. افتتاح الملتقى الثاني للشركات العاملة في مجال الرياضة (صور)
برعاية إرم.. افتتاح الملتقى الثاني للشركات العاملة في مجال الرياضة (صور)برعاية إرم.. افتتاح الملتقى الثاني للشركات العاملة في مجال الرياضة (صور)

برعاية إرم.. افتتاح الملتقى الثاني للشركات العاملة في مجال الرياضة (صور)

افتتح أمس، الدكتور أشرف صبحي مساعد وزير الشباب والرياضة، الملتقى الثاني للشركات والمؤسسات العاملة في مجال الصناعة الرياضية، والذي أقيم بفندق كونراد، بحضور محمود الحلو المدير التنفيذي للوزارة وكمال النجدي وكيل الوزارة، وهدي أيوب وكيل الوزارة للشئون المالية والإدارية ومحيي معروف مدير إدارة التسويق بوزارة الرياضة، وأحمد مصطفى مدير عام الشئون التجارية بالوزارة، وشادي زاهد، رئيس شركة «فينومينال إيجبت» المنظمة للملتقى، بمشاركة 500 شركة والعديد من رجال الأعمال من مختلف الدول العربية، وبرعاية إعلامية من شبكة "إرم" الإخبارية.

وأكد صبحي، أن الملتقى الثاني للصناعات الرياضية، يأتي لاستكمال النجاح الذي شهده الملتقى الأول، بمشاركة أكثر من 500 شركة مصرية وعربية وأجنبية، والعديد من رجال الأعمال، مضيفاً أن المجال الرياضي هو أحد المجالات الهامة التي تفرض نفسها بقوة وتستحق أن تكون أحد روافد الدخل القومي، مشيراً إلى أهمية التشبيك بين القطاع الحكومي و الأهلي ،من اجل دفع الاستثمار الرياضي و تسهيل كافة العقبات، وتقليل معدلات البطالة وخلق فرص عمل من خلال الرياضية.

ويهدف الملتقى إلى تعزيز الاتصال بين القطاع الخاص والمؤسسات الحكومية وتبادل الخبرات بين المشاركين، والتعرف على الفرص الاستثمارية في مجال الصناعة الرياضية، وطرح مشروعات وزارة الرياضة على الشركات المشاركة في الملتقى، كما شهد إقامة معارض لبعض الشركات الكبرى على هامش الملتقى.

وقد افتتح صبحي، معرض الشركات المشاركة في الملتقى، وتفقد مساعد وزير الشباب والرياضة، المنتجات الرياضية التي عرضتها الشركات على هامش الملتقى، والتي تضم أدوات رياضية من عدة مصانع، على رأسها الإنتاج الحربي والمقاولون العرب في مجال الإنشاءات الهندسية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com