4 أسباب وراء انهيار مستوى مسعد عوض

4 أسباب وراء انهيار مستوى مسعد عوض

المصدر: القاهرة– كريم محمد

فاجأ مسعد عوض حارس مرمى المنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم ، الجميع بمستواه الهزيل في لقاء الفراعنة مع الجزائر بافتتاح بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا بالسنغال.

وتسبب عوض في هدف هز شباك الفراعنة من تسديدة ضعيفة من اللاعب زين الدين فرحات، لينال انتقادات واسعة من جانب الجماهير المصرية.

حارس مرمى النادي الأهلي لم يعد كما كان قبل عامين، أفضل حارس صاعد في قارة أفريقيا، وأصبح ضعيف المستوى لا يستطيع حماية عرين المنتخب.
وترصد شبكة إرم الإخبارية أبرز أسباب انهيار مستوى مسعد عوض، فإلى السطور القادمة:

التدريب الضعيف
مسعد عوض لا يتدرب بالجدية الكافية، التي تجعله متألقًا في حماية عرين الفراعنة، بل أصبح نقطة ضعف وثغرة واضحة يدرك الكثيرون مدى خطورتها على الفراعنة.

الثقة الزائدة
يعاني عوض من مرض الثقة الزائدة، التي أصبحت تؤثر على مستواه بشكل مستمر، خاصة أن هذه المشكلة واجهته في اللقاءات التي خاضها مع الأهلي في الموسم الماضي، حين أصيب أحمد عادل وشريف إكرامي.

غياب العقاب
الحارس الشاب لم يتعرض لأي قرصة ودن أو عقاب على أخطائه الكارثية في منتخب مصر، رغم وجود حراس متألقين ويشاركون باستمرار مع أنديتهم، مثل محمود حمدي حارس المقاصة، وحسن شاهين حارس المقاولون.

دور مدرب الحراس
لم يستطع مدرب حراس منتخب مصر الأولمبي، خالد مصطفى، وأيضًا طارق سليمان، مدرب حراس الأهلي، تطوير أداء مسعد عوض الذي أصبح ثغرة واضحة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع