3 عقبات تهدد تعاقد الزمالك مع الألماني شايفر

3 عقبات تهدد تعاقد الزمالك مع الألماني شايفر

المصدر: القاهرة يوسف هجرس

دخل مسؤولو نادي الزمالك المصري في مفاوضات مكثفة مع الألماني وينفرد شايفر المدير الفني لمنتخب جامايكا، لخلافة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، الذي رحل عن القيادة الفنية للفريق الأبيض في الموسم الحالي واقترب من تدريب السد القطري.

ويملك شايفر معرفة كبيرة بالقارة الإفريقية بعد تجربته الرائعة مع منتخب الكاميرون والفوز ببطولة أمم إفريقيا عام 2002، والتأهل لمونديال كوريا الجنوبية واليابان ببراعة.

ورغم هذه المفاوضات بين الزمالك وشايفر، لكن هناك بعض العقبات تهدد إتمام التعاقد، وهو ما ترصده شبكة ”إرم“ الإخبارية في السطور القادمة..

الراتب الشهري
الأزمة الأولى تتمثل في الراتب الشهري المرتفع للمدرب الألماني، الذي يتخطى 60 ألف دولار شهرياً، وهو الأمر الذي يكلف الزمالك مبالغ طائلة، ويرفضه مجلس الإدارة الحالي برئاسة مرتضى منصور.

الطرق الدفاعية
يجيد شايفر اللعب الدفاعي، وهو الأمر الذي سيكون عقبة أمامه في الزمالك، خاصة أن الفريق الأبيض من الأندية التي تلعب كرة هجومية سريعة.

العصبية والصدام
يتسم شايفر بالعصبية الشديدة والصدام مع النجوم، وهو الأمر الذي يجعله في معاناة مع لاعبي الفريق الأبيض، بسبب كثرة النجوم، بجانب الإدارة التي كانت سبباً في أزمات مع مدربين بالجملة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com