4 رابحين من هروب فيريرا

4 رابحين من هروب فيريرا

المصدر: القاهرة– كريم محمد

يقول المثل العربي الشهير ”مصائب قوم عند قوم فوائد“.. وينطبق هذا المثل على حال البعض، ممن تلقوا خبر هروب المدرب البرتغالي القدير جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، وفسخ عقده مع القلعة البيضاء، ثم توليه تدريب السد القطري.

الكثير من الأطراف استفادوا من هروب فيريرا، واكتسبوا بعض الأمور، بعد رحيل المدير الفني البرتغالي.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز الرابحين بعد هروب فيريرا عن الزمالك، فإلى السطور القادمة:

مرتضى منصور

أخيراً، حقق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المراد، ورحل فيريرا من وجهه، بعد فاصل من الشد والجذب بينهما، منذ الفوز بالثنائية المحلية ثم ضياع بطولة السوبر.

طارق مصطفى

الطرف الثاني الذي استفاد من رحيل فيريرا، هو طارق مصطفى، المدرب العام الحالي للزمالك، والذي تولى أخيرًا دور الرجل الثاني، بعد فترة طويلة من الممانعة من جانب فيريرا.

بمجرد رحيل المدرب البرتغالي، تولى طارق مصطفى ومعه سامي الشيشيني، المدرب المساعد الثاني.

أحمد حمودي

الطرف الثالث الذي يستفيد من رحيل فيريرا، هو اللاعب أحمد حمودي، نجم الوسط المعار من بازل السويسري، الذي كان لا يحصل على فرصة مناسبة في وجود فيريرا.

أيمن حفني

الطرف الرابع المستفيد من هروب المدير الفني البرتغالي، هو أيمن حفني، صانع ألعاب الزمالك، الذي كان دائمًا التغيير الأول للمدرب فيريرا، ولا يحصل على مساحته للانطلاق هجوميًا بالشكل المناسب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com